logo

قائد أركان الجيش الاسرائيلي:‘نعمل ليلا ونهارا من أجل أمن اسرائيل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-04-2022 07:57:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:14

أقيمت أمس الخميس حفل بمناسبة حلول عيد الفصح اليهودي ، في هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي. حيث ترأس الحفل وزير الأمن بيني غانتس،

ورئيس الأركان العامة الجنرال أفيف كوخافي، والمدير العام لوزارة الأمن اللواء (احتياط) أمير إيشيل، بمشاركة أعضاء منتدى هيئة الأركان العامة.
وقال الوزير بيني غانتس: " أود أن أشكر المنتدى على جهوده على مدار السنة، منذ عملية " حارس الاسوار " وحتى " كاسر الأمواج ". يشارك جيش الدفاع في جميع الجهود ومواجهة التحديات الوطنية - من الجاهزية في صد أي تهديدات في الدائرة الثالثة والتعامل مع العديد من الجبهات العسكرية، والمساهمة بشكل كبير في التصدي للكورونا وحتى تعزيز التماسك في المجتمع الإسرائيلي، والاهتمام بالجنود الذين يحتاجون إلى دعم ومساعدة ".
أما رئيس هيئة الأركان العامة، الجنرال أفيف كوخافي فقال : " في العام المنصرم، بدأنا عملية " حارس الأسوار " الناجحة وها نحن نختتم العام بـ " كاسر الأمواج ". ما بين الأولى والثانية عملنا بلا توقف في جميع الأبعاد، وأجرينا نشاطات مكثفة وقمنا بجمع المعلومات الاستخباراتية، وعملنا في البعد السيبراني، وبينهما ساعدنا في التعامل مع جائحة كورونا، واستيعاب المهاجرين وفي مجالات أخرى.. نبذل قصارى جهدنا من اجل امن اسرائيل ولكي ينام مواطنوها بسلام".