logo

عكا: أمسية رمضانية مميزة مع فرقة ليالي الافراح العكيّة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-04-2022 09:29:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:32:54

استمرارا للأمسيات الرمضانية التي تنظمها بلدية عكا بمناسبة شهر رمضان المبارك، شهدت ساحة الجزار في عكا القديمة، مؤخرا، أمسية رمضانية ثالثة مع فرقة ليالي


تصوير: بلدية عكا -  عبد الله هنداوي

الافراح العكيّة، بقيادة الفنان العكي ادهم خليل وبمشاركة المئات من الاطفال والاهالي.
تخللت الامسية مدائح نبوية وابتهالات قدمها المنشد المبدع رامي زيدان والتي نالت اعجاب المشاركين، اضافة الى مشاركة دمى رمضان وراقص التنورة وساقي التمر الذين تجولوا بين الحضور.
من جانبه، قال ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا : "بلدية عكا مستمرة في تقديم ما هو افضل لأهل مدينتنا خاصة في شهر رمضان الفضيل. وفي الايام المقبلة ستكون هناك فعاليات وأمسيات رمضانية في احياء عكا الجديدة".
يشمل برنامج الامسيات الرمضانية الذي تم تنظيمه على مدار الخمس ايام ابتداء من يوم الاحد الفائت وحتى يوم غد الخميس، فقرات وعروض فنية للأطفال، النساء والرجال، أكشاك وفقرات مدائح نبوية وإبتهالات.
تشهد ساحة الجزار في عكا القديمة الليلة الاربعاء 13.4.2022 الساعة 21:30 مساء، امسية رمضانية رابعة للكبار والصغار مع الأناشيد الملتزمة للفنان القدير مصعب بدير وفرقة الفتيات للفن الملتزم. وفي ختام الامسيات الرمضانية سيكون هناك غدا الخميس 14.4.2022 لقاء مع محبوب الاطفال الفنان القديرعمّو صابر.