logo

الشرطة تقيم لقاء وديا بين شباب قرية بيت جن واولاد اوكرانيا ضمن مشروع ‘ معا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-04-2022 07:37:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:13

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الناطق بلسان شرطة الشمال ، جاء فيه : " كجزء من نشاط شرطة إسرائيل لتعزيز الثقة والعلاقة مع الشباب

والجمهور وللضمان الإجتماعيّ والحياة المشتركة اقيم لقاء بمبادرة شرطة لواء الشمال بين اولاد من أوكرانيا وشباب من قرية بيت جن في القرية.

اقيم اللقاء بحضور قادة مركز شرطة كرميئيل المقدم موردي الكوبي ونائبه يوسي سيمون.

عقد اللقاء في قرية بيت جن، وارتدى جميع المشاركين في المشروع قمصانًا خاصة معدة للنشاط تحت اسم معًا.

زار الشباب خلال اليوم المقبرة العسكرية، واستمعوا إلى شرح عن ضحايا بيت جن، وبعد ذلك استمعوا إلى لمحة عامة عن المنطقة على يد الدكتور منير مراد وبعدها انتقلوا إلى المركز الجماهيري حيث تم تحضير لهم وجبة غذاء وشاهدوا فيديو تم إنتاجه خصيصاً وسمعوا مقطوعات موسيقية على آلة العود وانهوا اللقاء في مجلس بيت جن بحضور رئيس المجلس ومديرة الوكالة اليهودية والشرطي الجماهيري من مركز شرطة كرميئيل ومسؤول الأمن المحلي وتم توزيع هدايا للشباب. خلال كل اللقاء لبس الشباب  علم الدولة وعلم الطائفة الدرزية.

تحدث الشباب بينهم خلال اليوم وتعارف كل منهم على الآخر وتبادلوا التفاصيل لعلاقة مستقبلية وقام احد الأولاد من أوكرانيا وقال إنه تمتع من اللقاء والزيارة وطلب اقامة اللقاء مرة اخرى. كما واضاف إننا نعيش معًا من أجل السلام ومن أجل دولة إسرائيل.

هذا المشروع والاجتماع هو جزء من برنامج منظم لاجتماعات إضافية للشباب من أجل حياة مشتركة، وضمان متبادل للتعايش معًا

شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

القيام بفعاليات كهذه والتكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثقة والتفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيري والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعية وتربوية ناجحة.

شرطة إسرائيل تعمل على مدار الساعة لتوفير الأمن الشخصي للمواطن، دعم وتوفير بيئة آمنة وجودة حياة عالية وبما في ذلك تقديم الخدمات اللّازمة على مدار السّاعة". الى هنا نص البيان
|
تصوير الشرطة