logo

مشاركة ميندي لاعب ريال مدريد أمام البلوز لا تزال غير مرجحة في الوقت الحالي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-04-2022 11:36:28 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:10

عقد فريق ريال مدريد يوم الأحد أول حصة تدريبية له في فالديبيباس وذلك استعداداً لمباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، ورغم مشاركة ميندي في


فيرلاند ميندي - ريال مدريد - الدوري الإسباني - (Photo by Craig Mercer/MB Media/Getty Images)

 جزء من التدريبات لكن مشاركته أمام البلوز لا تزال غير مرجحة في الوقت الحالي.
وذكرت صحيفة ماركا أن الظهير الفرنسي الأيسر فيرلاند ميندي عمل بمفرده بالكرة وبدونها في تدريبات اليوم لفريق المرينجي، ويحاول اللاعب التعافي للعودة للمشاركة في المباريات.
وكان أنشيلوتي قد دفع بالبرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر في مباراة خيتافي أمس والتي انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين لكاسيميرو ولوكاس فاسكيز.
ومن المتوقع على أي حال أن يكون اللاعب الفرنسي في تدريبات الفريق الجماعية يوم الاثنين، والتي ستكون الأخيرة قبل أن يدافع الفريق الأبيض مساء الثلاثاء عن نتيجته الإيجابية التي تحققت أمام تشيلسي في مباراة الذهاب بالفوز بنتيجة 3\1 في لندن.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم عدم رغبة أنشيلوتي في المخاطرة باللاعب إلا أن حسم موقفه من المشاركة أو عدمها ربما سيتقرر غداً، ولكن قد يميل أنشيلوتي للدفع بناتشو في الجهة اليسرى الدفاعية وليس مارسيلو لأن مباراة دوري الأبطال تتطلب قدرات دفاعية أكبر.
وجدير بالذكر بأن ريال مدريد سيفتقد خدمات المدافع البرازيلي ميليتاو بسبب الإيقاف، بينما أراح أنشيلوتي كلاً من كروس ومودريتش في مباراة خيتافي ولذلك لكي يكونوا على أهبة الاستعداد لمباراة تشيلسي المرتقبة ولقيادة خط الوسط إلى جانب كاسيميرو.