logo

هبوط هـ. أبناء الفريديس والفرصة مواتية لهبوعيل كوكب للبقاء

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-04-2022 16:58:41 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:48

انضم فريق هبوعيل أبناء الفريديس الى فرق هبوعيل عرعرة وهبوعيل اكسال ونادي شابيرا حيفا ، وهبط هو الاخر للدرجة الثانية، بينما تبقى الفرصة مواتية لهبوعيل كوكب


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

للبقاء في الدرجة الأولى ودون الحاجة لاختبارات البقاء والامر يتعلق به في حال فوزه يوم الأربعاء القادم على عيروني نيشر.
وكان فريق هبوعيل كوكب قد هزم نادي شابيرا حيفا بخمسة اهداف دون مقابل سجلها معمر قراقرة الذي سجل هدفين وأضاف عبد مرجان ومنار دراوشة واحمد خلايلة الأهداف الاخرى، وكان مستفيدا من تفوق هبوعيل عرعرة على هبوعيل مجدال هعيمق حتى الوقت القاتل من المباراة الا ان الفريق المضيف من المجيدل سجل ثلاثة اهداف وحصل على ثلاث نقاط كاملة.

الصراع على المرتبات الخمس الأولى
استغل فريق شباب الطيبة خسارة هبوعيل الطيرة ليلص فارق النقاط عنه الى نقطة واحدة قبل اللقاء بينهما يوم الأربعاء القادم.
شباب الطيبة عمق جراح أبناء الفريديس بثلاثة اهدا دون مقابل بتوقيع سليم عماش وايمن علي وطال إيليا، ليصبح في رصيده 56 نقطة، بينما في رصيد هبوعيل الطيرة 57، وفي حال استعاد شباب الطيبة من خلال الاستئناف على خصم النقطتين فانه سيكون في المرتبة الثانية.
هبوعيل كوكب خسر على ارضه لفريق مكابي تسور شالوم بهدفين دون مقابل سجلهما باسل شعبان وبار شيمش ليضمن موقعه في الدرجة الأولى، بينما بقي هبوعيل البعينة في المرتبة الرابعة برصيد 55 نقطة، ورغم الخسارة الا انه ضمن المشاركة في اختبارات البقاء.
أبناء زلفة الذي يقدم أداء جيدا في الأسابيع الأخيرة انضم للفرق المنافسة على المركز الخامس مع فريقي هبوعيل هرتسليا ومكابي طمرة واحد هذه الفرق سينهي الموسم في المرتبة الخامسة.
أبناء زلفة هزم مكابي طمرة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد سجلها لزلفة تمير برزلاي وغيل ليفني وعمر غرة وريان اشموز.