logo

روان بن حسين تشتاق لأحبتها خلال الشهر الفضيل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2022 08:57:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:54

في كل مرة تطرح فيها الفنانة والمؤثرة الكويتية روان بن حسين عملاً، تحاول من خلاله أن توصل رسالة عميقة إلى المجتمع، إيماناً منها بمدى تأثير كل منا بحسب


صورة نشرتها روان بن حسين على صفحتها انستقرام - بدون كريدت

خبرته ومن خلال القصص التي يمتحنها في الحياة.
وإيماناً منها بأن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير ولمّ شمل الأحبة والعائلة، طرحت روان أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان "مشتاق" من كلمات وألحان بشار الشطي وتوزيع ميشال فاضل بالتعاون مع العلامة التجارية ( أطياب المرشود ) وهي علامة تجارية عريقة في مجال العطور منذ عام ١٩٢٥. الأغنية التي قدمتها بأداء متقن وأجادت فيها تقديم اللهجة اللبنانية، تحاكي الاشتياق للأحبة الذين افترقوا لأسباب متعددة، بجو من الرومانسية.
فتشتاق إلى الغناء لهم وللاستماع لأخبارهم وكل ما حصل معهم خلال فترة الغياب، كما تشتاق إلى طرقاتهم وضيعهم والذكريات الجميلة. هذه المشاهد العابقة بإحساس روان من خلال أدائها للأغنية، ترجمه العمل المصور بلوحات متناقضة من نمط حياتنا الاجتماعية تجمع ما بين جمعة الأحبة والاحتفالات والمناسبات السعيدة والفراق بداعي الهجرة أو لأسباب أخرى.
يشار إلى أن هذا العمل الثاني الذي تحرص روان على تصويره في لبنان والذي تراه بلدها الثاني وتحترم طاقاته الإبداعية في المجالات كافة، كما لها تقدير خاص للشعب اللبناني.


صورة نشرتها روان بن حسين على صفحتها انستقرام - بدون كريدت  


صورة نشرتها روان بن حسين على صفحتها انستقرام -  alhadithyphotography


صورة نشرتها روان بن حسين على صفحتها انستقرام - بدون كريدت


صورة نشرتها روان بن حسين على صفحتها انستقرام - katro_photo


صورة نشرتها روان بن حسين على صفحتها انستقرام - steve.photographe