logo

حلفون يبرق لأخاء الناصرة متمنيا للاعب هشام ابو رومي الشفاء العاجل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-04-2022 09:03:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:28

ابرق ايرز حلفون رئيس مديرية الدوريات في الاتحاد العام لكرة القدم برسالة لرئيس ادارة فريق مكابي الاخاء ماهر حامد وعضو في مديرية الدوريات في الاتحاد العام لكرة القدم،


صورة عممها النادي الرياضي اخاء الناصرة

 تمنى من خلالها حلفون الشفاء العاجل والتام للاعب شبيبة مكابي الاخاء الناصرة هشام ابو رومي والذي تعرض لحادث دهس مروع قبل ايام على مفرق طمرة وهو في طريقه لاستاد الناصرة عيلوط للمشاركة في تدريبات فريقه.
ومازال ابو رومي يرقد في مستشفى رمبام في مدينة حيفا في حالة صعبة .
وجاء في رسالة حلفون لحامد ":  يؤسفنا سماع خبر اصابة لاعب شبيبة اخاء الناصرة هشام ابو رومي في حادث طرق على مفرق طمرة وهو في طريقه لتدريب الفريق . قلوبنا مع عائلة ابو رومي والنادي الرياضي اخاء الناصرة ونرفع دعواتنا وصلواتنا من اجل شفائه وعودته بيننا ولعائلته واهله وفريقه ونشد على ايدي اعضاء الفريق وزملاء هشام في هذه الاوقات العصيبة ونقف الى جانبكم ومعكم الى كل ما تحتاجونه وارجو ايصال رسالتي لعائلة ابو رومي ، هذا مضمون رسالة حلفون " .
من جهته، شكر ماهر حامد رئيس ادارة النادي الرياضي اخاء الناصرة خطوة حلفون واصفًا اياها بالمسؤولة والانسانية من الدرجة الاولى في هذه المحنة التي اثرت في نفوسنا جميعًا أملين من الله عز وجل ان يشفى هشام ليعود لعائلته واهله وفريقه الذي يكن له كل الاحترام والمحبة ، اقوال حامد .