logo

ضبط أسلحة في ام الفحم ومعاوية واعتقال مشتبهين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2022 06:07:05 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:30

يواصل افراد شرطة لواء الساحل نشاطهم الحازم لمكافحة ظاهرة استخدام وحيازة الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية، وبفضل نشاط ميداني ومهني لافراد الشرطة


تصوير الشرطة

هذا الأسبوع تم ضبط عدد من الأسلحة غير القانونية والقاء القبض على مشتبهين بحيازتها .
وقال
المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ-لواء الساحل :" خلال الاسبوع المنصرم تم تسجيل عدد من الحوادث المتعلقة بالأسلحة غير القانونية في مديرية مناشيه، في جميع الأحداث تم ضبط الأسلحة بفضل النشاط الحازم لافراد الشرطة بالتعاون مع محاربي حرس الحدود وقوات أخرى ومنها:
 خلال نشاط لافراد شرطة سريون من محطة الخضيرة يوم امس في المدينة، قاموا بتنفيذ امر تفتيش وضبطوا عبوتين ناسفتين وبندقية من نوع كارلجوستاف وامشاط ذخيرة ممتلئة وقنبلة صوت وذخيرة غير قانونية.

في حادثة أخرى أمس في أم الفحم خلال تفتيش داخل منزل بأمر من المحكمة ضبط افراد الشرطة مسدس ومشطي ذخيرة غير قانوني.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، القي القبض على مشتبه به من سكان معاوية بعد ان ضبط داخل منزله خلال التفتيش 3 مسدسات وذخيرة غير قانونية.

في حادثة أخرى خلال الأسبوع في أم الفحم، ألقي القبض على 4 أشقاء (19.21.24) احدهم قاصر ( 16 عاما) بعد أن ضبطت الشرطة 3 بندقيات داخل منزلهم من نوع M16 وكلاشينكوف.

في الربع الأول من العام الجاري تم ضبط العديد من الأسلحة في منطقة لواء الساحل ومنها:
-71 بندقية ومسدس.
-47 قنبلة يدوية.
-13 عبوة ناسفة.
-278 العاب نارية ومفرقعات ومواد متفجرة أخرى وذخيرة وامشاط ذخيرة وقطع لأسلحة غير قانونية.
-95 مسدس من نوع ايرسوفت.

يعتبر النشاط لمكافحة حيازة الأسلحة غير القانونية في سلم اولويات افراد شرطة لواء الساحل ويهدف للحفاظ على امن وسلامة المواطنين الأبرياء " .