logo

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعلق على فوز فريقه الساحق ضد تشيلسي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2022 03:29:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:10

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، على فوز فريقه الساحق ضد تشيلسي، بثلاثية لهدف، مساء الأربعاء في ذهاب دور الثمانية من دوري

 
 المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي - (Photo by Rafa Babot/Getty Images)

أبطال أوروبا، في ملعب ستامفورد بريدج.
وصرح أنشيلوتي عقب اللقاء قائلاً” لقد استغلينا شجاعتنا مع وجود مهاجمين كانوا في ليلة مثالية، بوجود كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، فالفيدري أيضاً ساهم في نقل الكرة، ونريد أن نلعب بنفس الخطة في مباراة العودة بالبيرنابيو”.
وأضاف مفيداً “صحيح أن بنزيما يظهر في تسجيل الأهداف ولكنه يساعد كثيراً في اللعب، ومن الصعب جداً مراقبته لأنه يتحرك كثيراً أثناء المباراة”.
وعن نتيجة الفوز وتأثيرها على الفريق في الإياب، قال” أنا حذر، نعم أعتقد أن تشيلسي لم يظهر بأفضل مستوياته بسبب ما فعله ريال مدريد ولكن كرة القدم تتغير بسرعة”.
وواصل أنشيلوتي حديثه” لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على المباراة بطريقة جيدة، وكنا مميزين في البناء من الخلف، وكانت هجماتنا المضادة في منتهى الخطورة، نعم كانت ليلة جيدة ولكنها مجرد شوط من مباراة على شوطين”.
وأكمل المدرب تصريحاته “أظهرنا تنظيماً دفاعياً محكماً، ونعمنا بأداء رائع في الهجوم من بنزيما، لدينا أفضلية الآن قبل الإياب، ولكن قبل ذلك سيكون علينا التحضير للمباراة المقبلة في الليجا، ثم سيكون هناك لقاء آخر ضد تشيلسي الذي نحترمه فهو حامل اللقب”.