logo

رونالدينيو يشيد بعمل زميله السابق في الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-04-2022 03:18:20 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:12

أشاد رونالدينيو، أسطورة نادي برشلونة، بعمل زميله السابق في الفريق الكتالوني تشافي هيرنانديز الذي حقق نتائج طيبة للغاية في الدوري الإسباني.


تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة - (Photo by David S. Bustamante/Soccrates/Getty Images)

 وكان تشافي قد تولى المسئولية الفنية للفريق الكتالوني خلفاً للمُدرب الهولندي رونالد كومان، لينجح في فترة وجيزة في إعادة الفريق لحالة التوهج المُعتادة.
وقال رونالدينيو، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”تشافي كان صديقاً وزميلاً رائعاً، كان بمقدورك بالفعل رؤية إمكانية أن يسلك هذا الطريق لأنه حينما كان لاعباً فإنه كان يبدو بالفعل كمُدرب في الملعب”، وتابع أيقونة الكتلان حديثه عن تشافي قائلاً :”هو يعلم كيف تسير الأمور في كرة القدم”.
وتحدث النجم البرازيلي عن فترة تواجده في برشلونة، وقال :”لقد كُنت قادراً على اللعب مع النجوم الذين اعتبرهم قدوتي والآن هم أصدقائي، برشلونة هو المكان الذي لعبت له أطول فترة في مسيرتي، وكُنت قادراً على اللعب مع نفس اللاعبين لفترة طويلة، ولهذا السبب نحن نعرف بعضنا البعض بصورة جيدة”.
وأكمل :”الحياة اليومية كانت أمراً رائعاً فيما يتعلق بالأجواء في غرفة تبديل الملابس والضحك والنكات والإعداد للمُباريات، لقد كان ذلك مُبهجاً جداً وأنا افتقده”.