logo

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يحيي الجدل حول مستقبله مرة أخرى

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-04-2022 11:42:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:33:51

أحيا كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الجدل حول مستقبله مرة أخرى، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أكد فيها إمكانية الاستمرار في ملعب حديقة الأمراء الموسم


 كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان - (Photo by Antonio Borga/Eurasia Sport Images/Getty Images)

 القادم، بينما كانت تشير جميع التوقعات إلى انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة حرة في الصيف.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن باريس سان جيرمان مازال لم يفقد الأمل بشأن تجديد عقد مبابي الذي سينتهي في شهر يوليو القادم، كما أنه وضع استراتيجية جديدة لتحقيق ذلك، ولقطع الطريق على ريال مدريد.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النادي الباريسي سوف يستخدم 3 مفاتيح على وجه الخصوص لإقناع مبابي بتجديد العقد، أولها وأهمها أن الإدارة ستعرض عليه التجديد لمدة موسمين، وبراتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو صافي من الضرائب، بالإضافة إلى مكافأة ولاء تبلغ 100 مليون يورو. وبالتالي سيحصّل اللاعب 200 مليون خلال عامين فقط.
المفتاح الثاني الذي يراهن عليه باريس هو التعاقد مع زين الدين زيدان لخلافة ماوريسيو بوتشيتينو، وهذا قد يؤثر على قرار كيليان مبابي، لأن لديه علاقة قوية مع مدرب ريال مدريد السابق.
أما المفتاح الثالث والأخير يتمثل بدورة الألعاب الأولمبية 2024، والتي ستقام على الأراضي الباريسية. حيث أكدت الصحيفة على أن إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا طلب من مبابي أن يشارك في الأولمبياد وهو يرتدي قميص باريس، وليس ريال مدريد. وفي حال كانت هذه المعلومة صادقة، فإن موقف اللاعب قد يتغيّر بشكل حقيقي.