logo

رئيس الحكومة يزور جنودا مصابين في مستشفى رمبام

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-04-2022 08:16:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:36:15

قام رئيس الوزراء، نفتالي بينيت، اليوم الاثنين، بزيارة إلى مستشفى رمبام للاطمئنان على " حالة الجنود الذين أصيبوا بجروح خلال عملية إعتراض الخلية الإرهابية


صور من مكتب رئيس الحكومة 


في جنين وغيرها من الإجراءات العملياتية التي اتخِذت شمالي السامرة في نهاية الأسبوع الماضي" .
حيث تحدث رئيس الوزراء بينيت مع افراد الوحدة الشرطية الخاصة ووحدة دوفديفان، المساعد أول (ت.) والمساعد (أ)، ليستمع منهما حول "العمليات التي شاركا فيها في نهاية الأسبوع الماضي لاعتراض الخلية الإرهابية، وبضمن ذلك عمليات إخلاء الجرحى تحت النيران" .
وبعد ذلك، التقى رئيس الوزراء بينيت بقائد سرية المقاتلين في الوحدة الشرطية الخاصة، المقدم (ش.)، بعد أن طرأ أمس تحسن على حالته.
وشكر رئيس الوزراء بينيت المقاتلين على "عملهم الهام في سبيل ضمان أمن إسرائيل متمنيًا لهم الشفاء التام والعودة السريعة إلى عملهم المعتاد" .
وقال رئيس الوزراء، نفتالي بينيت: "التقيت بكل من (ش.) و(ت.) و(أ.) الذين هم عبارة عن مقاتلين شجعان وعازمين يكرسون حياتهم، ويخاطرون بأنفسهم، في سبيل المصلحة العامة. حيث أخذت انطباعًا راسخًا للروح القتالية التي أبدوها في نهاية الأسبوع الماضي، بدءًا بالسعي للاشتباك مع العدو وانتهاءً بالاستعداد للمخاطرة بأنفسهم في سبيل ضمان أمن الدولة.
باسم مواطني إسرائيل، أتمنى لهم الشفاء العاجل وأشكرهم، وكافة قواتنا العاملة على مدار الساعة في سبيل توفير الأمن لمواطني إسرائيل.
إنهم يعكسون صورة المقاتلين الإسرائيليين، فلا يساورني الشك أننا سننتصر بفضل مثل هؤلاء المقاتلين" .
وحضر الزيارة كل من قائد حرس الحدود، ونائب المفوض العام للشرطة، وقائد الوحدة الشرطية الخاصة، وقائد لواء الكوماندو ومدير مستشفى رمبام.