logo

غانتس : ‘الإرهاب يهدد القدرة على اتخاذ خطوات لتحسين جودة الحياة والاقتصاد في الضفة الغربية وغزة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-04-2022 06:25:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:25

وجه وزير الأمن بيني غانتس، رسالة الى السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة بمناسبة بدء شهر رمضان المبارك، قائلا: "ان دولة إسرائيل لن تقبل بوقوع

اعتداءات ارهابية على أراضيها، وان الجهات الأمنية المختصة تنظر حاليا في الخطوات الممكن اتخاذها تجاه السكان الفلسطينيين خلال شهر رمضان مع الحفاظ على الاحتياجات الأمنية".

"للأسف نحن نشهد فترة صعبة من الهجمات الإرهابية على مواطني إسرائيل"
وأضاف غانتس :"
مع بداية شهر رمضان المبارك ، أود أن أتمنى رمضانا كريما لجميع الفلسطينيين من سكان الضفة الغربية وقطاع غزة. للأسف نحن نشهد فترة صعبة من الهجمات الإرهابية على مواطني إسرائيل – وهو واقع لا يمكننا التسليم به ونعمل على مواجهته بقوة وبحزم. إننا ندرس في هذه الأيام الخطوات التي سنستطيع تطبيقها تمهيدًا لحلول شهر رمضان المبارك لكي نسمح لكم بالاحتفال بهذا الشهر على أفضل نحو ممكن، مع الحفاظ أولاً وقبل كل شيء على الأمن. وفي الفترة الأخيرة نروج بالتنسيق مع السلطة الفلسطينية لسلسلة من الخطوات التي تهدف الى تحسين جودة الحياة والاقتصاد في الضفة الغربية وفي قطاع غزة – خطوات يهدد الإرهاب قدرتنا على الترويج لها، والتي لن نستطيع مواصلة العمل على تطبيقها إلا بعودة الهدوء وعودة الاستقرار الأمني. نحن معنيون بذلك، ولدي قناعة بأن غالبية الفلسطينيين معنيون بذلك أيضًا. بهذه الروح، أتمنى لنا جميعًا أن يكون شهر رمضان الوشيك شهر الطمأنينة، والراحة في أحضان العائلات وشهر الصحة التامة. كل عام أنتم بخير " .