logo

المنسق :‘ الأمن والاستقرار هما مفتاح قدرتنا على السماح بالدخول إلى إسرائيل للزيارات والصلاة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-04-2022 16:52:35 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:25

هنأ منسق أعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية ، الميجر جنرال غسان عليان، الجمهور الفلسطيني بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك.

وقال الميجر جنرال عليان في كلمته إن  "الواقع الأمني يفرض علينا أن نفحص الخطوات التي يمكننا تنفيذها استعدادًا لشهر رمضان. الأمن والاستقرار هما مفتاح قدرتنا على السماح بالدخول إلى إسرائيل للزيارات والصلاة".
وأوضح
منسق أعمال الحكومة في المناطق، الميجر جنرال غسان عليان: "رمضان كريم لسكان الضفة الغربية وقطاع غزة. أود أن أهنئكم بمناسبة شهر رمضان المبارك وأتمنى أن يكون شهر عائلي سعيد وسلمي.
كان الأسبوعان الماضيان صعبَين ومثيرَين للتحدّي، لأنه بعد فترة طويلة من الهدوء والاستقرار الأمني، تبيّن لنا مرة أخرى أن هناك من يريد تخريب هذه الأجواء مهما كلف الثمن. أنا أعرف أن الغالبية العظمى منكم تختار الحياة وتختار الأسرة والروتين ولا تشارك التطرف والعنف. لكننا لن نسمح للإرهاب بأن يرفع رأسه ولن نسمح للمتطرفين بتعكير صفو الحياة في إسرائيل " .
وأضاف :"
يفرض الواقع الأمني علينا أن نفحص الخطوات التي يمكننا تنفيذها استعدادًا لشهر رمضان. الأمن والاستقرار هما مفتاح قدرتنا على السماح بالدخول إلى إسرائيل للزيارات والصلاة. سنعمل حتى يتمكن الجميع من الاحتفال بالأعياد مع عائلاتهم بفرح وأمان - يهود ومسلمون ومسيحيون.
أتمنى للجميع أن يكون شهر رمضان شهر تسامح، وأنه على عكس العامين الماضيين، تستطيعون الاحتفال مع أفراد عائلاتكم بفرح وصحة.
باسمي وباسم وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق أتمنى لكم ولأفراد عائلاتكم رمضان كريم ومبارك، وأن تنعموا بالصحة والسلام والطمأنينة، وكلّ عام وأنتم بخير".