logo

إنتر يخرج بانتصار ثمين على يوفنتوس بفضل ركلة جزاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-04-2022 19:43:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:05

تورينو (إيطاليا) (رويترز) - سجل إنتر ميلان حامل اللقب هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول ليفوز 1-صفر خارج أرضه على يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة


(Photo by Jonathan Moscrop/Getty Images)

 القدم يوم الأحد.
وأعاد هذا الفوز فريق المدرب سيموني إنزاجي لدائرة المنافسة على اللقب بعد تعادلين متتاليين.
وأهدر يوفنتوس عدة فرصة للتسجيل، كانت أخطرها من المدافع المخضرم جيورجيو كيليني، ودفع الثمن عندما حصل إنتر على ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد.
وشعر يوفنتوس بالاستياء من احتساب الركلة، لكنه استشاط غضبا بسبب قرار الحكم بإعادة تنفيذ الركلة بعدما تصدى الحارس فويتشيخ شتينسني لتسديدة هاكان شالهان أوغلو. ونفذ لاعب الوسط التركي ركلة الجزاء للمرة الثانية وسجل الهدف الوحيد.
ولم يغير الهدف من شكل المباراة، واقترب باولو ديبالا ودوسان فلاهوفيتش من إدراك التعادل في الشوط الثاني، قبل أن يتألق سمير هاندانوفيتش حارس إنتر وينقذ فرصة تسديدة قوية من دينيس زكريا.
واستمرت المباراة في اتجاه واحد حتى صفارة النهاية، حيث لم يستغل يوفنتوس إطلاق 23 تسديدة على المرمى، مقابل خمس محاولات لإنتر، ولم ينجح في هز الشباك، ليخرج الفريق الزائر بالنقاط الثلاث.
ومني يوفنتوس بخسارته الأولى في الدوري منذ نوفمبر تشرين الثاني ليتجمد رصيده عند 59 نقطة في المركز الرابع وبفارق أربع نقاط عن إنتر ثالثا الترتيب، وسبع نقاط عن صاحبي الصدارة ميلان ونابولي.