logo

نادي برشلونة يقرر المراهنة على خطة جديدة لضم رافينها نجم ليدز يونايتد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-04-2022 13:06:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:23

كشف تقرير صادر من صحيفة موندو ديبورتيفو بأن نادي برشلونة قرر المراهنة على خطة جديدة لضم رافينها، وذلك بضم لاعب إضافة إلى مبلغ مالي لإتمام صفقة التعاقد مع نجم


 رافينها نجم ليدز يونايتد - (Photo by James Williamson - AMA/Getty Images)

 ليدز يونايتد في الصيف.
وأوضح التقرير بأن برشلونة لديه رغبة قوية في تأمين خدمات رافينها في فترة الانتقالات الصيفية وسوف يعرض مبلغاً مالياً بالإضافة لأحد لاعبيه لجلب اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 25 عاماً، والذي يراه الأنسب لتغطية مكان الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذي يميل للخروج للنادي.
ومع عدم ضمان تأمين خدمات أداما تراوري من وولفراهامبتون فيجب أن يكون لدى برشلونة جناح آخر سريع وقادر على صناعة الفارق ولذلك يُعتبر لاعب ليدز مطابق للمواصفات المطلوبة في النادي الكاتالوني.
ولكن رسوم الانتقال قد تكون العقبة الوحيدة أمام نادي الرئيس خوان لابورتا والذي يميل مؤخراً لضم اللاعبين في صفقات انتقال حُر.
ويمكن أن يختار النادي الإنجليزي ما بين سيرجينو ديست وأوسكار مينجزا و كليمنت لونجليه ومارتين بريثوايت للدخول في الصفقة، ولحسن حظ البارسا فقد أبدى ليدز سابقاً اهتماماً بديست ومينيجزا بالفعل ولذلك يمكن أن تكون المهمة أسهل لإدارة النادي الكاتالوني للتوقيع مع رافينها.