logo

الشركة المنفذة لاعمال شارع 444 ترد على المحامي يوسف مصاروة من الطيبة: لسنا سبب تاخير انهاء العمل

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-04-2022 06:43:39 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:16

تلقى المحامي يوسف مصاروة، ردا على رسالة كان قد بعثها قبل عدة اسابيع الى شركة " نتيفي يسرائيل " المسؤولة عن تنفيذ اعمال تطوير شارع 444 في الطيبة، والتي


المحامي يوسف مصاروة - تصوير بانيت

وتذمر فيها من تأخر انهاء العمل، من حالة الفوضى والازدحامات التي يواجهها السائقون كل يوم في المنطقة التي تجري بها الاعمال.
وجاء في رد الشركة:" قمنا بفحص توجهك مقابل الجهات المهنية في الشركة علما اننا ننفذ مشروع شارع 444 على اساس انه مشروع ينقذ الارواح وذي اهمية كبيرة ".
وجاء في رد الشركة:" في اطار المشروع يتم تنفيذ اعمال لتوسيع الشارع لتحويله لشارع ذي مسارين في كل اتجاه، مع اعطاء طريق للوصول للمصالح في المكان بواسطة شارع خدمة، وكذلك ممرات امنة للمشاة، مع فاصل لزيادة الامان في الشارع، وتنظيم المفارق ونصب اضاءة متطورة وغير ذلك، الا ان المقاول المنفذ للمشروع يواجه معارضات كثيرة وحتى عنيفة من قبل سكان المكان، مما ادى الى تاخير في تنفيذ الاعمال رغم اهمية استكمال المشروع لصالح سكان المنطقة ومن يمر منها".
وخلصت الشركة في ردها الى القول:" على عكس ما جاء في رسالتك، الشركة تعمل بلا تردد من اجل استكمال العمل. نشكرك على توجهك ويسرنا الرد عليك في اي وقت ".


تصوير بلدية الطيبة


 صورة عن الرسالة