logo

فريد ينتزع التعادل لمانشستر يونايتد أمام ليستر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-04-2022 19:10:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:22

مانشستر (إنجلترا) (رويترز) - بقي مانشستر يونايتد في المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل 1-1 مع ليستر سيتي في أولد ترافورد، بفضل


(Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

 هدف نادر من لاعب الوسط البرازيلي فريد، يوم السبت.
وتقدم كليتشي إيهيناتشو بهدف لفريق ليستر في شباك ديفيد دي خيا بعد تمريرة متقنة من جيمس ماديسون، وعقب خطأ من لاعب الوسط فريد في هجمة مرتدة.
لكن اللاعب البرازيلي أصلح الخطأ عقب ثلاث دقائق، حيث سدد برونو فرنانديز كرة تابعها فريد ثم هز شباك كاسبر شمايكل.
واستمر يونايتد في المركز السادس وبات مهددا بعدم إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
وقال فرنانديز لاعب يونايتد لشبكة سكاي سبورتس "كل لاعب بذل قصارى جهده. لا أظن أن هناك أي شخص لم يقدم كل ما لديه في المباراة. لم يفتقر أي شخص للعب بشراسة. يجب أن نواصل القتال. كما قلت من قبل، يجب علينا مواصلة التفكير في مبارياتنا".
واستمر تفوق ليستر بعد هدف فريد، وحاول الضغط على دفاع يونايتد، ووضع الكرة داخل الشباك بواسطة ماديسون، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب وجود خطأ خلال بناء الهجمة.
وقال ماديسون "كان الشعور رائعا لحوالي ثلاث دقائق، لكن بمجرد أن تابعت اللجوء إلى الشاشة... لم يكن هناك ما يستدعي ذلك. وحتى بعد ذلك صنعنا الفرص من الهجمات المرتدة، لكننا سنقبل بنقطة".
وبعيدا عن هدف فريد، فتقريبا طوال المباراة، لم يصنع يونايتد أي فرصة خطيرة باستثناء تسديدة من فرنانديز أنقذها شمايكل.
وظهر يونايتد بمثابة ظل للفريق الذي فاز 3-2 على توتنهام هوتسبير قبل التوقف الدولي، عندما قاد كريستيانو رونالدو الهجوم.
لكن مع غياب الهداف البرتغالي بسبب المرض يوم السبت، وابتعاد إدينسون كافاني وجلوس ماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء، بدأ يونايتد المباراة دون رأس حربة صريح.
والآن قد يتراجع فريق المدرب رالف رانجنيك في الترتيب خلف وست هام يونايتد إذا فاز الفريق اللندني على إيفرتون يوم الأحد. ويأتي ليستر تاسعا.