logo

البرتغالي فرنانديز يمدد تعاقده مع يونايتد حتى 2026

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-04-2022 13:47:42 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:02

(تقرير رويترز) - قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إنه مدد تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي الدولي برونو فرنانديز حتى يونيو

 
 لاعب الوسط البرتغالي الدولي برونو فرنانديز - (Photo by Jose Manuel Alvarez/Quality Sport Images/Getty Images)

حزيران 2026 مع إمكانية التمديد لعام إضافي آخر.
وكان فرنانديز (27 عاما) انضم إلى يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي في يناير كانون الثاني 2020 وأصبح عنصرا محوريا في التشكيلة.
وأحرز صانع اللعب البرتغالي 49 هدفا كما هيأ 39 فرصة تهديف في 117 مباراة خاضها في جميع المنافسات مع النادي الإنجليزي رغم تراجع مستواه في الموسم الحالي.
وقال فرنانديز إنه وبعد مرور عامين على انضمامه فإنه لا يزال يشعر بسعادة غامرة لدى النزول إلى أرض ملعب أولد ترافورد وسماع هتافات الجماهير.
وأضاف فرنانديز "أود تحقيق المزيد من الإنجازات هنا وأعرف أن هذه هي رغبة جميع اللاعبين وأفراد الطاقم الفني. وفوق كل ذلك فإننا نريد منح الجماهير النجاح الذي تستحقه".
"عشنا بعض اللحظات الكبيرة في العام الماضي لكن القادم أفضل من جانبي ومن جانب هذا الفريق".
كما ساعد فرنانديز منتخب البرتغال في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 في قطر بعد تسجيله هدفين في الفوز على مقدونيا الشمالية في ملحق التصفيات الأوروبية هذا الأسبوع.
وقال الألماني رالف رانجنيك مدرب يونايتد "أعتقد أن هذه أنباء طيبة جدا للنادي وللجمهور..".
وأضاف رانجنيك "لا شك في أنه لاعب مهم جدا للنادي وللفريق.. بالفعل قدمت له التهنئة أمس بعد عودته من تصفيات كأس العالم. لقد قدم أداء جيدا جدا وأحرز الأهداف الحاسمة في التأهل (للنهائيات)".
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 29 مباراة وسيلتقي مع ضيفه ليستر سيتي يوم السبت.