logo

اصحاب محال من كفر كنا يستعدون لشهر رمضان :‘ نحاول قدر المستطاع التخفيف على الزبائن بالأسعار ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-03-2022 16:15:32 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:26

تواصل المحال التجارية ومحال الخضار ومحال اللحوم في كفر كنا تجهيزاتها لشهر رمضان المبارك واستقبال الزبائن الذين يحل عليهم شهر رمضان في ظروف اقتصادية صعبة.

ويؤكد عدد من أصحاب المصالح التجارية أنهم حاولوا قدر المستطاع الإبقاء على أسعار السلع والمنتجات كما هي حتى تتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين في رمضان.
مراسلة قناة هلا الفضائية وموقع بانيت بيداء أبو رحال تجولت في كفر كنا ورصدت أجواء الاستعدادات لشهر البركات في عدد من المحال هناك.. دعونا نشاهد التقرير التالي ...

" هنالك من يشتري لاسبوع كامل "
وقال أكرم جمال عباس لقناة هلا وموقع بانيت : " هنالك ناس مقدرتها ان تشتري أغراض أسبوع كامل مرة واحدة، وهنالك عائلات مقدرتها ان تشتري لطبخة كل يوم بيومه ... أكثر ما يطلبه الناس هو مستلزمات المطبخ والاكلات المختلفة  مثل الدوالي والملوخية ".
وتابع عباس : " مستلزمات السلطات مطلوبة بشكل يومي من الناس في رمضان . نحن نحاول قدر المستطاع مساعدة الناس من ناحية الأسعار، ونصيحتي للزبائن ان يشتروا على قدرتهم ".

" حاولنا قدر المستطاع تنزيل الأسعار "
أما خالد خطيب فقال هو الاخر لقناة هلا وموقع بانيت :" نأمل أن يكون شهر رمضان شهر عبادة وتقرب الى الله سبحان وتعالى. من باب " ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء " حاولنا قدر المستطاع تنزيل الأسعار. التحضيرات تبدأ قبل حلول شهر رمضان باسبوع، والناس يطلبون لحوم الدجاج، بعد ذلك لحم العجل ثم الخروف ".
وتابع خطيب قائلا :" نسأل الله ان يكون رمضان شهر عبادة، وليس  شهر تبذير، وننصح الناس أن يكثروا من الصدقات ومساعدة المساكين ".

" طلب على المواد الأساسية "
من ناحيته، قال مشير خمايسة لقناة هلا وموقع بانيت :" نحن نقوم بحملات تنزيلات .. نحاول مساعدة الناس بالبيع باسعار التكلفة ".
وعن أكثر المنتجات المطلوبة، قال خمايسة :" هنالك طلب على المواد الأساسية مثل المعلبات، الألبان، الشعيرية وغيرها ".