logo

برادل يقود لهوندا في الأرجنتين بدلا من ماركيز (نارية)

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-03-2022 11:55:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:31:47

(تقرير رويترز) - قال فريق هوندا المنافس في بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية يوم الأربعاء إن سائق التجارب شتيفان برادل سيقود للفريق في سباق جائزة الأرجنتين الكبرى

 
سائق التجارب شتيفان برادل - (Photo by Steve Wobser/Getty Images)

 مطلع الأسبوع المقبل بدلا من الإسباني مارك ماركيز بطل العالم سابقا ست مرات والذي يتعافى من أثار حادث تعرض له خلال الجولة السابقة من الموسم.
ولم يشارك ماركيز (29 عاما) في جائزة إندونيسيا الكبرى مطلع الأسبوع الحالي بسبب تعرضه لحادث خلال الإحماء قبل السباق الثاني من الموسم وحاليا لا يزال يعاني من بعض الاضطراب في الرؤية نتيجة لذلك.
وسبق لماركيز أن عانى من اضطراب في الرؤية بعد إصابته بارتجاح في المخ بسبب حادث تعرض له خلال التدريب في نهاية 2021.
وقال برادل "الأهم هو إرسال أطيب تمنياتي بالشفاء العاجل إلى مارك. وإلى أن يتحقق هذا فإنني سأبذل قصارى جهدي مع فريق هوندا عندما أشارك بدلا منه".
وأضاف المتسابق الألماني قوله "شاركت بالفعل في بعض التجارب والاختبارات هذا العام ومن ثم فإنني أعرف دراجة هوندا الجديدة لكن بالطبع خوض سباق بالكامل أمر مختلف".
"لدي بعض الذكريات الجيدة في الارجنتين. فقد حصلت على المركز الخامس هناك في 2014 وعلى المركز السابع في أخر مشاركة لي في تيرماس في 2016".
وقاز ماركيز بثلاثة من ستة سباقات أقيمت في الأرجنتين ما بين 2014 و2019 بينما ألغيت أخر نسختين من السباق هناك بسبب جائحة كوفيد-19.