logo

كفرقرع تبدع بالعطاء والانتماء في يوم الاعمال الخيري العالمي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-03-2022 15:12:05 اخر تحديث: 18-10-2022 08:34:28

أقيم مؤخرا احتفال بيوم الأعمال الخيرية العالمي، وبذلك، نظم مجلس كفرقرع المحلي وطاقمه بالتعاون مع جمعية روح طيبة فعاليات تطوعية في عدة مجالات تهدف

 


تصوير مجلس كفرقرع

لزيادة التكافل والتسامح الاجتماعي بالاضافة لتعزيز روح العطاء والانتماء.
محطات الفعالية التطوعية تشمل تعاون بين اقسام المجلس: قسم الرفاه الاجتماعي ، برنامج 360, قسم الشبيبة، قسم الثقافة والتربية اللامنهجية، مركز الشبيبة، مدارس فوق اعدادية مع مراكز خدمات اجتماعية مختلفة بينها مركز سوا، هوستل السلامة.
المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي يقوم في هذه الساعة بجولة ميدانية تفقدية لجميع محطات العمل اعرب عن فخره واعتزازه بمستوى الابداع والعطاء الذي يقدمه الطلاب باشراف موظفي وموظفات المجلس مؤكدا على ضرورة استمرار تنفيذ مثل هذه الفعاليات لما فيها فائدة لتطوير وتدعيم ثقافة الانتماء والعطاء خصوصا في صفوف مجتمع الشباب ازهار المستقبل.
لينا غاوي مركزة فعاليات اليوم قدمت شكرها لكل سواعد المجلس المحلي على تعاونهم لاعداد برنامج حافل بالعطاء والانتماء , متمنية للجميع يوما ناجحا ومثمرا.
سينا زحالقة مركزة التفتيش العربي في وزارة التربية لواء حيفا حيت طاقم التفتيش وطاقم المجلس المحلي وجميع الطلاب وإدارات المدارس على إبداعهم في هذا اليوم الذي يؤكد من جديد ان مجتمعنا العربي هو مجتمع معطاء مجتمع متسامح وبدع يتميز بالاخلاق والصفات الحميدة.