logo

بلدية باقة الغربية تدين عملية إطلاق النار نحو سياة معلمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-03-2022 08:27:26 اخر تحديث: 18-10-2022 08:36:08

عممت بلدية باقة الغربية مؤخرا، بيانا على وسائل الإعلام ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه: " بلدية باقة الغربية ممثلة برئيسها وأعضائها وكافة الموظفين


منظر عام من باقة الغربية - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

تُدين وتستنكر عملية إطلاق النار نحو سيارة مُعلمة في مدرسة الأندلس، هذا العمل الجبان والرخيص يُعد انحدارًا جديدًا وهبوطًا حادًا في المستوى الأخلاقي والإنساني".
وتابع البيان: "كيف لنا أن نمس بحرمة المُعلم وقداسة المدرسة؟! كيف لنا أن نصل إلى هذا الحد من الجرأة على كل ما هو مُقدس؟!
لا يمكننا أن نقبل وجود مثل هذه الأعمال التي لا تقترب من ديننا وأخلاقنا ولا تمت بصلة لأعرافنا وعاداتنا، ولا بد لنا من محاربتها واجتثاثها دون الاكتراث والالتفات لأي مُسوغ أو مُبرر لمثل هذه الأعمال الضالة والمنحرفة عن جادّة الصواب.

"هذه الجريمة تعتبر تعدٍ سافر على باقة الغربية بكل مكوناتها"
واضاف البيان: "هذه الجريمة تعتبر تعدٍ سافر على باقة الغربية بكل مكوناتها، ونحن في هذا البلد بكل أطيافه وعائلاته نرفضها ونشجبها، ونعبر عن استيائنا واستنكارنا وحزننا على هذه الجريمة النكراء بكل ما تحمل الكلمة من معنى. كما وندين ونستنكر جميع جرائم العنف التي تجتاح مجتمعنا العربي والتي باتت تهدد كل فرد منا على حد سواء".

واشارت البلدية في بيانها انه "في ظل هذا الغياب المُتعمد لوازع السلطة والقانون، واستهتار الدولة بأرواحنا لم يبق لنا إلا إحياء الوازع الإيماني والأخلاقي كخط دفاع أخير. كما علينا كمجتمع أن نصحوا ونتدارك ما يمكن تداركه قبل فوات الأوان، وأن نتكاتف في مجابهة هذه الأعمال الرخيصة".