logo

طلاب من كفرقرع يشاركون بعروض رياضة التزلج

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-03-2022 04:49:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:37:10

شارك طلاب منتخب كفرقرع والدورات في رياضة التزلج الفني على العجلات في عرض فني أقيم في القاعة الرياضية مساء يوم أول أمس الأول الاحد،

 
تصوير: مجلس كفرقرع المحلي

بمشاركة أكثر من 90 طالب وأهاليهم، إضافة الى المحامي فراس أحمد بدحي، رئيس المجلس المحلي، ونائبه سامي زيد ومدير قسم الرياضة مراد يعقوب.
وعلى مدار ساعتين قدم أعضاء المنتخب والمشاركون في الدورات عروضا فنية خاصة وسط تصفيق الأهالي وكل من حضر لمشاهدة العروض.

" المشاركة في بطولة إسرائيل "
مراد يعقوب مدير قسم الرياضة أعرب عن سعادته العارمة من نجاح الفعالية، وقال:" ان الحضور الكبير للأهالي ومشاركة حشد واسع من الطلاب في هذه الفعالية في رياضة تعتبر جديدة في كفرقرع، انما يعطينا المزيد من الدعم لتقديم المزيد من الخدمات والمشاريع لرعاية الشباب وتطوير الرياضة في كفرقرع بكل أنواعها لتوفير الأطر المناسبة لكل شباب وشابة".
المدربة سمر خوري محاميد شكرت رئيس المجلس المحلي على حضوره ومشاركته لمشاهدة العرض، كذلك قدمت شكرها لجمهور الأهالي على حضورهم ودعمهم وتشجيعهم لأطفالهم، وأضافت :"رياضة التزلج الفني على العجلات هي شبيهة بالتزلج الفني على الجليد .هذا النوع من الرياضة يحتوي على مهارات وتقنيات تحتاج الى عدة مركبات اللياقة البدنية مثل التوازن، الليونة/ المرونة، ملائمة عدة مجموعات من العضلات في ذات الوقت،قدرة تحمل وقوة،علما ان هذا النوع من الرياضة يدمج بين التزلج والرقص وبعض من حركات الجمباز ".
وأردفت المدربة سمر خوري محاميد بالقول:" لقد بدأت تنمية هذه الرياضة في كفرقرع من العام الماضي عن طريق دورات بالتعاون ودعم المجلس المحلي كفرقرع ومدير قسم الرياضة مراد يعقوب، وقد قمنا بتأسيس  منتخب لهذا العام الذي سيشارك قريباً في بطولة اسرائيل وكلنا امل في ان نحصل على مراتب مشرفة. لقد قدم طلاب الدورات وطلاب المنتخب عرضا فنيا تحت عنوان music from before ، اذ قدموا فيه عروضا راقصة على موسيقى واغان قديمة من سنوات السبعينات والستينات مع تجديدات معاصرة ".