logo

ميدفيديف يبلغ دور 16 في ميامي ويقترب من صدارة التصنيف

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-03-2022 18:13:16 اخر تحديث: 18-10-2022 08:37:50

(تقرير رويترز) - اقترب دانييل ميدفيديف خطوة أخرى من استعادة صدارة التصنيف العالمي بفوزه 6-3 و6-4 على الإسباني بيدرو مارتينيز ليتأهل لدور 16 ببطولة ميامي المفتوحة


دانييل ميدفيديف خلال مباراته أمام الإسباني بيدرو مارتينيز ببطولة ميامي المفتوحة للتنس في ميامي يوم الاثنين - (Photo by TPN/Getty Images)

 للتنس يوم الاثنين.
وسدد ميدفيديف، الذي سينتزع صدارة التصنيف من نوفاك ديوكوفيتش اذا وصل للدور قبل النهائي في ميامي، 14 إرسالا ساحقا وحصل على 79 في المئة من نقاط إرساله الأول وكسر إرسال مارتينيز ثلاث مرات ليحسم الانتصار خلال 84 دقيقة.
وقال ميدفيديف المصنف الأول بالبطولة "شعرت بأنني أتحلى بثبات أكبر وارتكبت أخطاء أقل في اللحظات المهمة وضربت الإرسال بشكل أفضل وتمكنت من الفوز وأنا سعيد جدا".
وفي الدور المقبل سيلتقي اللاعب الروسي، الذي فقد المركز الأول بالتصنيف العالمي عند خروجه المفاجئ من الدور الثالث في إنديان ويلز قبل أسبوعين، مع الأمريكي جنسون بروكسبي الذي هزم الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت المصنف 15 بنتيجة 6-3 و5-7 و6-4.
وفي مواجهات أخرى سيلعب الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف 14 ضد الكرواتي مارين شيليتش بينما يواجه اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف الثالث منافسه الأسترالي أليكس دي مينو.
وفي منافسات السيدات بالدور الرابع تواجه نعومي أوساكا، الفائزة بأربعة ألقاب بالبطولات الأربع الكبرى، الأمريكية أليسون ريسك بينما تلعب المصنفة الأولى على العالم الجديدة إيجا شيانتيك ضد كوكو جوف المصنفة 14.