logo

الناصرة : الاحتفال بتكريم مدراء المدارس المتقاعدين مؤخرا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-03-2022 10:23:39 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:15

احتفل مجلس مدراء مدارس الناصرة الرسمية ، يوم الخميس الماضي ، بتكريم عدد من مديرات ومدراء المدارس الرسمية الذين خرجوا للتقاعد مع بداية السنة الدراسية الحالية


تصوير طاقم التكريم

2021 - 2022 ، وهم : السيدة أمينة مصلح ، مديرة المدرسة الجماهيرية - بئر الأمير ، السيدة سلوى زعبي ، مديرة مدرسة ابن عامر الجماهيرية ، الأستاذ عمر دراوشة ، مدير مدرسة ابن خلدون الإعدادية والأستاذ غزال سميح عون الله ، مدير مدرسة القفزة التكنولوجية - عمال ، وذلك بعد مسيرة امتدت على عشرات السنين من العطاء والتضحية لطلاب مدارسهم تميزت بالتقدم والرقي لأفضل المستويات ،
وقد أشرفت على تحضير البرنامج لجنة التكريم المؤلفة من مديري المدارس : لطفية شهاب ، د. سيرين مجلي- كنانة ، ديما اغبارية -عفيفي ،عزمي ارشيد ، وحسن الهيب .
وقد تولى عرافة الحفل الأستاذ سالم حسن ، مدير مدرسة المجد الذي خرج للتقاعد مؤخرا .

كلمات عديدة
هذا وقد تخلل الحفل كلمات من قبل كل من : الأستاذ باسم عيادات ، المفتش الشمولي على مدارس الناصرة ومندوبا عن وزارة التربية والتعليم ، السيدة سامية بصول ، مديرة دائرة التربية في بلدية الناصرة ومندوبة عن رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ، السيد عمر دراوشة مندوبا عن المديرين المتقاعدين ، السيدة ريما جرجورة- خليف نيابة عن مديري المدارس .
هذا وقد تخلل الحفل تقديم الهدايا والدروع الرمزية والتذكارية للمتقاعدين ، كذلك تخلل البرنامج فقرات غنائية طربية من قبل المطرب إياد أسدي وفرقته الموسيقية .
وقد سادت الحفل أجواء مميزة وممتعة مكللة بالسعادة والسرور والمحبة والمودة .