logo

لاعبو فريق عيلبون لكرة الطائرة :‘ فخورون بما وصلنا اليه‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-03-2022 13:38:58 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:25

خسر فريق عيلبون لكرة الطائرة للرجال، بقيادة المدرب سمعان سمعان، المباراة النهائية في مسابقة كأس الدوري للدرجة العليا ، أمام فريق مطيه آشير عكا، في اللقاء الذي

جمعهما في القاعة الرياضية روميما في حيفا بحضور عدد كبير من المشجعين.
ورغم خسارته اللقب، اثنى الجمهور العيلبوني على المشوار الطويل الذي قطعه فريقه، متغلبا على جميع العقبات حتى وصل النهائي.
وأعرب مدرب الفريق سمعان سمعان، في تصريح ادلى به لقناة هلا عن "فخره واعتزازه بوصول الفريق الى النهائي وحصولهم على المرتبة الثانية على مستوى الدولة".
قناة هلا الفضائية تواجدت في الملعب ورصدت اراء المدرب واللاعبين بعد نهاية المباراة.
 
" مجرد وصولنا الى نهائي كأس الدولة فان هذا بمثابة فخر واعتزاز وإنجاز كبير لنا "
وقال المدرب سمعان سمعان في مستهل حديثه لقناة هلا: " مجرد وصولنا الى نهائي كأس الدولة فان هذا بمثابة فخر واعتزاز وإنجاز كبير لنا، خاصة وأننا نتحدث هنا عن فريق لديه ميزانيات ضئيلة مقارنة بالفريق الذي نافسه ويمتلك ميزانيات تصل الى 4 مليون شيكل والحاصل على تسع بطولات سابقا، بينما فريقنا تصل ميزانياته الى 300 الف شيكل فقط. لذلك انا فخور جدا باللاعبين والإدارة وجمهورنا الذي رافقنا خلال هذه المباراة".

" من المحتمل ان نشارك في بطولة اوروبا الموسم القادم "
وتابع سمعان قائلا: " احب ان افاجئ جمهورنا واخبرهم انه من المحتمل ان نشارك في بطولة اوربا الموسم القادم، لأننا حصلنا على المرتبة الثانية في كأس الدولة، واذا شاركنا فعلا بذلك سنكون اول فريق عربي يشارك ببطولة أوروبا. لذلك من هذا المنطلق، أتوجه الى كل رجال الاعمال بأن يدعموا فريقنا ماديا فهو ذو مستوى عال، الذي رفع وسيرفع اسم مجتمعنا عاليا في كل المواسم".

" شعور جميل جدا اننا استطعنا الوصول الى نهائي الدرجة العليا "
من جانبه، قال اللاعب جوليان سمعان: " شعور جميل جدا اننا استطعنا الوصول الى نهائي الدرجة العليا، على الرغم من خسارتنا المباراة، فهذه اول مرة يصل فريق عيلبون الى هذه المرحلة. والجدير بالذكر ان الفريق المنافس كان قويا، ونحن لم نقدم افضل ما لدينا، ولكننا نطمح ان نشارك في بطولات أوروبا، فقط نحتاج الى دعم مادي كبير لنتمكن من تحقيق ذلك".
من ناحتيه، قال اللاعب رام ايلان: " ان نصل الى الدرجة العليا شعور لا يوصف، لانه في تاريخ عيلبون  كلها لم نصل ابدا الى المباراة النهائية، ولكن للأسف خسرنا فمستوانا لم يكن جيداً".