logo

برشلونة ينجح في تحقيق خطوة مهمة نحو التوقيع مع رافينيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-03-2022 15:43:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:41:00

نجح نادي برشلونة في تحقيق خطوة مهمة نحو التوقيع مع رافينيا نجم ليدز يونايتد، وذلك بعد الوصول لاتفاق حول الراتب الذي سيحصل عليه وشروط العقود وذلك مع ديكو و


رافينيا نجم ليدز يونايتد - (Photo by James Williamson - AMA/Getty Images)

 وكيل أعماله، وذلك رغم محاولات نادي باريس سان جيرمان المستمرة للتوقيع مع الجناح البرازيلي الأيمن.
وأكدت صحيفة سبورت بأن برشلونة نجح حتى الآن في مهمته بالحصول على موافقة اللاعب حول شروط العقد الخاصة به، ولكن يبقى عليه المهمة الأصعب وهي إقناع ناديه ليدز يونايتد برسوم الانتقال وذلك بعد رفض عرض أول بقيمة 35 مليون مليوناً.
و أوضحت الصحيفة الكاتالونية بأن رافينها صاحب الـ25 عاماً وافق مبدئياً على التوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مع برشلونة ووافق كذلك على سياسة المكافآت الجديدة التي حددتها إدارة البارسا للصفقات القادمة في الصيف مثل سيزار أزبليكويتا وأندرياس كريستنسين و فرانك كيسي، وفي حالة الوصول لاتفاق مع نصير المزراوي ظهير ونجم أياكس فسيتم اتباع نفس الصيغة أيضاً.
وأضاف التقرير بأن رافينها لا يزال يُعطي الأولوية للمشروع الرياضي الذي يقوده المدرب تشافي هيرنانديز، وعلى الرغم من ذلك فمازال هناك اهتمام من أندية ليفربول وبايرن ميونخ وهما ناديين قادرين على تقديم مكافآت أعلى له، أو حتى باريس سان جيرمان إذا عاد في السباق مرة أخرى.
اختتمت صحيفة سبورت بالقول بأن رافينها أعطى كلمته وموافقته للمديرين في برشلونة، ويعلم بأنه في حالة رحيل عثمان ديمبلي فسيكون له دور أساسي وأكبر في كتيبة البلاوجرانا.