logo

مشروع ‘شفق نحو مجتمع بلا تنمر‘ ينظم امسية في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-03-2022 08:22:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:25

نظم مشروع "شفق نحو مجتمع بلا تنمر" في مدينة الطيبة، مؤخرا، اُمسية بعُنوان "بيتنا وبيتكُم" والتي جمعت اهالي مُتطوّعيي المشروع وطاقمه الإداريّ، ومُدراء مدارس

مدينة الطيبة وعدّة ابناء شبيبة، وقد بُنيت الأمسية على اساس مبادرات متفرّقة من عدة اشخاص.
افتتح الاُمسية مدير المدرسة الشاملة عمال الاُخوّة الاستاذ هلال مصاروة، بحيث شكرَ جهود الطاقم في المشروع واثنى على عملهم. ومن ثمّ صعد مُؤسّس المشروع محمد جبالي وبدوره تحدّث عن سيرورته في برنامج "Lead"، والذي من خلاله افتتح مشروع "شفق". كما واثنى على جهود الطاقم والمتطوعين في الفرع ومدير المدرسة الاستاذ هلال مصاروة على دعمه منذ بدايه المشروع.
من جانبه، شكر عبد الحكيم حاج يحيى مركز مشروع شفق جميع الحضور، القائمين على اليوم، ومدير المدرسة الاستاذ هلال مصاروة على دعمه اللا نهائي. كما وتحدثت مديرة قسم المعارف شيرين جبالي، واعربت عن "فخرها في المشروع والتخطيط لهذه الامسية". ومن ثم، قام الأخصائيّ  فؤاد ريّان بإلقاء محاضرة عن موضوع التنمّر الاُسريّ والعائلي.

حن نؤمن اننا نستطيع"
في ختام الامسية، قام المحاضرون بالتجول في معرض اللوحات الذي تم رسمهن بشكل تطوعي من ابناء شبيبة مختلفين. وتم توزيع كتالوج تعريفي عن المشروع وستيكرات من تصميم المشروع الخاص كدعم ماديّ للمشروع.
وفي النهاية وجه رئيس المشروع كلمته عبر مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما قائلاً: " شكراً لكل من دعم وحضر، وشكراً لجميع من شجعنا، شفق نحو مجتمع بلا تنمر،نحن نؤمن اننا نستطيع ونعم نحن نستطيع".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما