logo

حملة تبرعات مع اقتراب يوم الاعمال الخيرية في عسفيا

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-03-2022 05:57:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:25

بالتعاون بين مكتب الخدمات الاجتماعية في عسفيا، مجلس عسفيا المحلي برئيسه بهيج منصور وبمشاركة قسم التربية والتعليم ومدارس البلدة، جمعية الروح الطيبة وجمعية

نعم للعطاء، اقيمت يوم الخميس في عسفيا وتحديدا في جمعية نعم للعطاء فعاليات عديدة وحملة تبرعات مع اقتراب يوم الأعمال الخيرية. 
وقامت متطوعات جمعية نعم للعطاء بإدارة رحمة سابا والعاملات الاجتماعيات، من ضمنهن مركزات التطوع اسيمة ابوفارس وهبه أبو ركن، باستقبال معلمين وطلاب مدارس والذين قاموا بجمع رزم غذائية ومعونات خيرية.
 وبدورهن، قامت المتطوعات بتقديم وردة شكر مع هدية من قبل مكتب الخدمات الاجتماعية وجمعية الروح الطيبة لكل من اشترك بهذا اليوم.
وفي حديث مع مديرة الجمعية "نعم للعطاء" رحمة سابا قالت : " نشكر مكتب الخدمات الاجتماعية الذي اعطانا هذه الفرصة، أيضا جمعية الروح الطيبة. اذ اننا ننتظر كل عام يوم الاعمال الخيرية لنقوم بفعاليات عديدة لتعود بالفائدة على المجتمع".
تحدثت أيضا مركزة التطوع اسيمة أبو فارس والتي شكرت جميع من دعم وساهم لإنجاح هذا اليوم، وقالت : " اشكر جميع المدارس على التبرعات التي قدموها لجمعية نعم للعطاء والتي بدورها ستوزع هذه التبرعات يوم الثلاثاء بيوم الاعمال الخيرية. اذ ساهمت بهذا اليوم جمعية الروح الطيبة بفعاليات عديدة، فأيضا نتشكرهم على هذا التعاون كما ونشكر المجلس المحلي وجمعية نعم للعطاء، على كل العطاء الذين يقومون به، وأتمنى ان يكون يوم ناجح".


تصوير موقع بانيت