logo

ميدفيديف يتغلب بسهولة على موراي البطل مرتين في ميامي المفتوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-03-2022 16:41:54 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:39

(تقرير رويترز) - تغلب الروسي دانييل ميدفيديف على البطل مرتين آندي موراي 6-4 و6-2 في الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم السبت.وأطلق حامل لقب بطولة


لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف يلعب أمام البريطاني آندي موراي في الدور الثاني لبطولة ميامي المفتوحة للتنس يوم السبت - (Photo by Mark Brown/Getty Images)

 أمريكا المفتوحة والمصنف الثاني عالميا أربع ضربات إرسال ساحقة في المجموعة الأولى وكسر إرسال منافسه في الشوط الثالث حيث تحرك موراي، الذي خضع لجراحة في فخذه قبل ثلاث سنوات، في الملعب وهو يعرج بشكل بسيط.
وأنقذ مواري، الذي حقق انتصاره 700 خلال مسيرته في بطولة إنديان ويلز قبل أسبوعين، نقطتين لكسر إرساله في الشوط الخامس بالمجموعة الثانية لكن ميدفيديف استغل الفرصة الثالثة عندما أرسل اللاعب البريطاني ضربة خارج الخط الخلفي للملعب.
وكسر اللاعب الروسي إرسال منافسه مرة اخرى في الشوط السابع بعدما فقد نقطتين فقط من نقاط إرسال الأول في المجموعة وحسم الفوز في أقل من 90 دقيقة.
وبات ميدفيديف على بُعد ثلاثة انتصارات من العودة إلى صدارة التصنيف العالمي لفردي الرجال بعدما فقد الصدارة عقب خسارته المفاجئة في الدور الثالث لبطولة إنديان ويلز أمام الفرنسي جايل مونفيس.