logo

هبوعيل كوكب ينتعش بعد الفوز على شباب كفركنا 4-2

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-03-2022 10:26:53 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:25

انتعش فريق هبوعيل كوكب وحسّن وضعيته في القاع الملتهب بدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ، وذلك بعد فوزه الخارجي الكبير 4-2 على نظيره شباب كفركنا ،

في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة على ملعب كفركنا البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ 30 من دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
سجل أهداف هبوعيل كوكب كل من : عبد مرجان ، معمر قراقرة ، احمد خلايلة ومحمد سعدي ، بينما سجل هدفي الفريق الكناوي اللاعب نتاي حجاني.
وبهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل كوكب رصيده الى النقطة الـ 40 ، ليبتعد مرحليا من القاع الملتهب ، بينما تجمد رصيد فريق شباب كفركنا عند النقطة الـ 42 لتضعف أحلامه في الوصول لمنافسات القسم العلوي.

"
حققنا فوزا مهما يعتبر من اهم انتصارات الفريق هذا الموسم "
سامح سرحان لاعب فريق هبوعيل كوكب قال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا  :" لعبنا مباراة خارجية صعبة وحققنا فوزا مهما يعتبر من اهم انتصارات الفريق هذا الموسم .. نعمل جاهدين للابتعاد من القاع الملتهب وضمان البقاء في الدوري" .
اما هشام الزعبي مدرب فريق شباب كفركنا فقال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا :" بلا شك خيبة أمل من النتيجة لكن الرضا كل الرضا من تطبيق برنامجنا بمنح الفرصة للاعبين الناشئين الذين قدموا اداء جيدا ، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مشوارهم الكروي الرياضي " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما