logo

الكيان في كفرقرع تنظم اُمسية ‘ عالمي كياني ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-03-2022 08:57:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:07

نظمت مدرسة الكيان للتواصل والاتصال في كفرقرع مساء يوم أمس الخميس احتفالية خاصة بمناسبة يوم التوحد العالمي الذي يصادف مطلع الشهر القادم 02.04.22،


تصوير: مجلس كفرقرع المحلي

تحت شعار  "عالمي كياني" وهدفت الأمسية لرفع التوعية وإلقاء الضوء على طلاب على طيف التوحد.
شارك في الحفل جمهور واسع من أهالي الطلاب، والمحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع رافقه القائم بأعماله نظير زحالقة ، وعضو المجلس رامي ابو خاطر ، ومستشار رئيس المجلس غانم مصاروة ، واعتدال مصاروة مديرة قسم الرفاه الاجتماعي ، ومها مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللامنهجية، وطاقم الكيان التربوي .
تولت عرافة الحفل مركزة التربية الاجتماعية في مدرسة الكيان حنين صعابنة زيد .  افتتح الحفل بكلمة رئيس المجلس المحلي الذي افتخر بطلاب مدرسة الكيان وطلاب التوحد ووصفهم بـ " الطلاب الأقوياء والمبدعين والمميزين والقادرين " .
كما شكر المحامي فراس بدحي مديرة المدرسة سوسن جرايسي على " عطائها وإدارتها المميزة والناجحة لهذا الصرح التعليمي الإنساني "، شاكرا ايضا طاقم المدرسة التربوي على " تفانيه في خدمة طلاب المدرسة ".
كَلِمَة الاهالي قدمتها سوزان مرعي والتي قدمت تحيتها لإدارة المدرسة وطاقمها، كما حيت أهالي الطلاب على عطائهم الكبير والقوي في رعاية وتربية ابنائهم مشيرة الى " اهمية توعية المجتمع العربي بكل ما يتعلق بطلاب التوحد ".
مديرة مدرسة الكيان سوسن جرايسي استهلت كلمتها بتقديم الشكر والتقدير لطاقم المدرسة متمنية لهم المزيد من الإبداع والعطاء، كما أشادت بالتعاون مع ادارة المجلس وما تقدمه من رعاية ودعم مالي ومعنوي وتعاون مشترك لنجاح مسيرة مدرسة الكيان، مثمنة غاليا دور الأهالي في نجاح مسيرة المدرسة في رعاية وخدمة الطلاب.
كما شمل الاحتفال فقرة العزف مع الطالب عمر عريان من صف المربي رامي وتد، وعرض فيلم على شرف يوم التوحد العالمي، وكلمة للمربي رامي وتد ، ومعلمة الموسيقى حنان ابو الهيجاء ، وأم الطالب عمر عريان. واختتم الحفل بأغنية "الكيان".