logo

مدرسة المصرارة الاعدادية عين ماهل تعلو محلقة بانجازاتها

موقعغ بانيت وصحيفة بانوراما
24-03-2022 12:39:24 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:18

مدرسة المصرارة الاعدادية- عين ماهل تعلو محلقة بانجازاتها لتنقش اسمها ثانية في عالم العلوم ، بعد تحقيقها فوزا استثنائيا وتصدرها المرتبة الأولى في مسابقة بناء آلة


تصوير المعلمتين هناء ابو احمد وريم امين


"روب غولدبيرغ" التابعة لمعهد وايزمان للعلوم.
انجازات متتالية، مراتب متقدمة أولى، نجاحات قطرية... كلها عناوين باتت تتلاءم مع تطلعات وانجازات طلاب المصرارة الاعدادية، وها هي مدرستنا تضع بصمتها هذه المرّة وتنقش اسمها في عالم العلوم بعد احتلالها وبكل جدارة للمرتبة الأولى في المسابقة برعاية معهد وايزمان.
المسابقة أقيمت في معهد وايزمن للعلوم في رحوبوت وشاركت فيها جميع المدارس التي تعمل صفوفها ضمن مسار شبيط.
مشاركة الطلاب كانت تحت إشراف المعلّمتين هناء ابو احمد والمعلمة ريم امين مركزة برنامج وايزمن في المدرسة، وقد رافق الطلاب المربيّة زينب صباح- مربية الصّف.

جهود جبارة
يُذكر أن المدرسة تشارك في هذه المسابقة للمرّة الأولى، وهذه النتيجة المشرّفة حصاد الجهود الجبّارة التي بذلتها إدارة  المدرسة وطاقمها مع طلابها بشكلٍ عام ولإنجاح صف وايزمن بشكلٍ خاصّ  وهذا وإن دلّ على شيء فهو يدلّ على قدرات الطلاب المميّزة والمتميّزة وتعاون أهاليهم مع المدرسة .
وعن هذا الانجاز قال مدير المصرارة الاستاذ حسين ابو ليل: "فخور جدا بانجازات المدرسة الممتالية محليا وقطريا، سعيد جدا باسم المصرارة الذي بات يلمع في كل المجالات والأصعدة وذلك بفضل العطاء منقطع النظير لدى الطواقم المختلفة، ورفع آيات الشكر والتقدير لطاقم العلوم المعطاء وعلى وجه الخصوص مركزة صف الوايزمان ريم امين والمربية هناء ابو احمد على ارشاد وتدريب الطلاب والمربية زينب صباح على مرافقة الطلاب، ولقباطنة المصرارة طلابنا الاعزاء كل الاحترام والتقدير" .
كما وأشاد مدير المدرسة بدور المجلس المحلي في النهوض بالمسيرة العلمية والتعليمية  للمدرسة، وشكر رئيس المجلس احمد حبيب الله على دعمه السخي للمدرسة ماديا ومعنويا.