logo

اكسال تتألق في تنظيم يوم المرأه للعام 2022

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-03-2022 05:28:18 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:23

بمبادرة لجنة العمال في مجلسها المحلي ، وبرعاية مجلس اكسال المحلي، المركز الجماهيري في القرية، والمركز اليهودي العربي بيت بيرل ، ونعمت التابعة للهستدروت ،

وبمبادرة لجنة العمال في المجلس المحلي اكسال ، اقيم مساء امس الاربعاء 23/3/22 احتفال ومميز ليوم المرأه للعام 2022 بمشاركة شريحة كبيرة من موظفات المجلس المحلي اكسال .
الحفل تخلل كلمات ترحيبية من قبل رئيس اللجنة هيثم شلبي ، مثنيا ومعبرا عن شكره العميق " لكل من ساهم في اخراج هذا المشروع الزخم الى حيز التنفيذ دون استثناء ".
تخلل الحفل حلقة دبكة شعبية من تقديم فرقة غربة التابعة للمركز الجماهيري بقيادة  محمد اسعد، ومواهب كسلاوية متنوعة، فنية وثقافية فجرت طاقاتها وتالقت وسط ذهول وتفاعل الحاضرين متمثلة بالمايسترو العازف عدي دراوشة والموهبة الغنائية الفذة رنا رياض شلبي والطالبة لين صالح شلبي التي ابهرت الجميع بقصيدتها المميزة .
الفنان الطيباوي سامي عبد القادر مدير البرامج التربوية في بيت بيرل ، تميز بفقرته الفنية الرائعة، ثم مسك الختام كان من نصيب الفنانة الشعبية فاطمة التي اضفت جوا فكاهيا وسط مرح الحاضرين . ( وافانا بالتفاصل والصور هيثم شلبي رئيس لجنة العمال في مجلس اكسال المحلي ) .


تصوير المصور ادهم شلبي