logo

اعتقال مديرة ومساعدة حضانة أطفال في بلدة حيفر بشبهة تعنيف أطفال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2022 07:12:35 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:23

أنهت شرطة لواء الشمال التحقيق مع مساعدة ومديرة دار حضانة اطفال في مركز بلدة حيفر، المتهمتين في سلسلة اعمال عنف بحق الأطفال .

وأفاد المتحدّث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" فور تلقي مركز شرطة العفولة شكوى للاشتباه بارتكاب اعمال عنف في دار حضانة أطفال في بلدة حيفر، شرعت شرطة لواء الشمال بالتحقيق وتم القاء القبض على مساعدة ومديرة دار الحضانة للاشتباه في إساءة معاملتهما للأطفال " .
واضاف بيان الشرطة :"
سارع محققو الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وبدأوا في جمع الأدلة والبيّنات التي تضمنت ايضا ضبط الكاميرات. شاهد المحققون أثناء التحقيق تسجيلات لساعات طويلة توثق أعمال العنف التي يتعرض لها الأطفال في دار الحضانة في عدة فرص. وكجزء من عملهما، قامت المتهمتان بتخويف الأطفال في دار الحضانة واستخدمتا العنف الجسدي ضدهم، بما في ذلك نتف الشعر والركل وشد اليدين والرمي على الفراش والجلوس بقوة على الكرسي " .
ومضى بيان الشرطة :"
مع انتهاء التحقيق، سيقدم اليوم لوائح اتهام خطرة ضد مديرة دار الحضانة (50 عامًا ) من بلدة رام أون والمساعده (39 عامًا ) من بلدة فرزون من خلال مكتب النيابة العامة في لواء الشمال" .
وختم بيان الشرطة :"
شرطة إسرائيل تأخذ على محمل الجد الإساءة للقاصرين أو العاجزين بشكل خاص من قبل أولئك الذين تم تكليفهم بالمسؤولية عنهم والذين لا يستطيعون الدفاع عن نفسهم أو الإبلاغ عما يحدث لهم وبما في ذلك تقديم المشتبهين إلى العدالة " .