logo

في فصل الربيع : الثلوج تتساقط على جبل الجرمق | فيديو وصور

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2022 07:49:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، فيديو وصور من سلطة الطبيعة والحدائق توثّق تساقط الثلوج الخفيفة فوق جبل الجرمق نهار اليوم الأربعاء .

  

انخفاض طفيف على درجات الحرارة وهطول أمطار متفرقة اليوم
هذا ويتوقع الراصد الجوي اليوم الأربعاء أن يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح دون المعدلات السنوية العامة بحوالي 9-10 درجات مئوية ، ويقترب منخفض جوي من البلاد لتنشط حركة الرياح وتزداد الأجواء برودة، وتتساقط الأمطار في أقصى شمال البلاد، كما تتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية سريعة في أجزاء عديدة من وسط وجنوب البلاد، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد بشكل كبير .

يوم الخميس : يشتد تأثير المنخفض الجوي مع أجواء باردة للغاية في معظم المناطق، بحيث تكون درجات الحرارة دون معدلاتها بنحو 12-14 درجة مئوية، وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط لزخات البرد أحياناً، كما تتهيأ الفرصة لتساقط زخات مطرية مخلوطة بالثلج فوق بعض رؤوس الجبال العالية.

يوم الجمعة : يطرأ إرتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة التي تكون دون المعدلات السنوية العامة بنحو 8-10 درجات مئوية ، ويسود طقس بارد نهاراً وماطر على فترات، ومع ساعات المساء والليل تضعف فرصة التساقط المطري مع بقاء الجو بارداً بشكل كبير. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.


تصوير - جاي زهروني سلطة الطبيعة والحدائق