logo

شرطة لواء الشّمال تواصل نشاطها المبادر في المنطقة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2022 07:16:06 اخر تحديث: 18-10-2022 08:27:54

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الناطق بلسان الشرطة ، لواء الشمال ، جاء فيه : " شرطة لواء الشّمال تواصل نشاطها المبادر في المنطقة للحدّ من ظاهرة


تصوير الشرطة

مخالفات المحلات التجارية التي تستغل وتعرّض حياة المواطنين في المنطقة للخطر

من خلال نشاط "الطاولة المستديرة" الذي قام به أفراد مركز شرطة البلديّة في شفاعمرو بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون: مكتب الترخيص، ضريبة الدّخل ومكتب وزارة الإقتصاد تمّ رصد مخالفات في عدة مجالات في محلات تجاريّة في شفاعمرو وقرية اعبلين.

فيما يلي قسم من المخالفات التي تمّ تحريرها:

▪️رصد وتحرير مخالفات في مجال الضّرائب.
▪️رصد وتحرير مخالفات في مجال جودة البيئة.
▪️رصد وتحرير مخالفات في مجال حماية المستهلك.

في غضون ذلك قام أفراد الشّرطة بنشاط للحد من ظاهرة العنف وحيازة الوسائل القتاليّة عند القاصرين حيث تمّ إحالة قاصر (17) عامًا إلى مركز الشّرطة بعد ضبط بحوزته سكين، مقبض "شاكوش" لكسر الزجاج، سكين صغيرة ومادة مشتبهة كمخدرات من نوع الكنابيس داخل حقيبته.

في مخالفات جودة البيئة وإستهلاك السلع التجارية للمواطن، هنالك خطر كبير على إستغلال وصحة المواطنين واحتمال وقوع حوادث خطيرة وعدد كبير من الإصابات.

ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشّمال نشاطها الحازم، بالتعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون وإستخدام كلّ الأدوات والوسائل التكنولوجيّة المتاحة أمامها للحدّ من كلّ أنواع المخالفات التي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر ولا سيّما تقديم المخالفين للعدالة، كما أنّ النشاط وتطبيق القانون سيستمر في الفترة القريبة " . الى هنا نص بيان الشرطة .