logo

الشرطة : سيتم احضار المشتبهيْن من عائلة المنفذ من حورة لتمديد اعتقالهما اليوم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-03-2022 04:50:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

أفادت الشرطة في بيان أصدرته ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " اعتقلت الشرطة وجهاز الأمن العام " الشاباك " في ساعات الليل مشتبهين ،

من عائلة منفذ العملية في بئر السبع " . 
وتابع البيان : "   سيتم احضار المشتبهيْن من عائلة المنفذ من حورة لتمديد اعتقالهما اليوم بشبهة ‘ عدم منع عمل ارهابي " .

عشيرة ابو القيعان من حورة: ‘ عملية بئر السبع هي عمل فردي ولا تمثل الا فاعلها‘
وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بيان صادر عن وجهاء عائلة أبو القيعان في حورة النقب، جاء فيه: "نحن ابناء عشيرة ابو القيعان نشجب وندين بشدة العملية الارهابية في بئر السبع والتي اودت بحياة مواطنين ابرياء. هذه الحادثة الاجرامية هي عمل فردي ولا تمثل الا فاعلها، نحن ابناء عائلة تؤمن بالحياة المشتركة وتحافظ على القانون".
واضاف البيان: "نرسل تعازينا الحارة لعائلات القتلى ونرجو الشفاء العاجل للمصابين". إلى هنا نص البيان.

القائمة الموحدة، عودة وتوما-سليمان يدينون عملية بئر السبع
من جانب اخر، دان كل من رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة وعضو الكنيست عايدة توما سليمان، وكذلك القائمة الموحدة، دانوا العملية التي وقعت عصر اليوم في مدينة بئر السبع واودت بحياة 4 مواطنين إلى جانب تحييد المشتبه بتنفيذ العملية.
بدوره أدان رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة العملية وقال : " العنف ليس طريقنا ، وعلينا شجب واستنكار العنف بكل الأحوال  ، قلبي مع عائلات القتلى في هذه الساعات الصعبة وأتمنى الشفاء للمصابين " . الى هنا أقوال أيمن عودة .
من جانبها دانت النائبة عايدة توما سليمان من المشتركة عملية الطعن في بئر السبع ودعت بالشفاء العاجل للمصابين وعزت عائلات القتلى بالعملية، وقالت في منشور على صفحتها: "  هذه ليست طريق الجمهور العربي والنقب بشكل خاص في نضاله العادل ضد السلب . انا أحذر من التحريض العنصري ضد المواطنين االعرب " الى هنا أقوال النائبة عايدة توما سليمان .
وأدانت القائمة العربية الموحدة العملية ، وجاء في بيانها : " القائمة العربية الموحدة تدين العملية الاجرامية في بئر السبع وترسل تعازيها لعائلات القتلى وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين  .
المواطنون العرب في إسرائيل يحافظون على القوانين ويخرجون منهم كل من يستعمل العنف ضد مواطنين آخرين .
الموحدة تدعو جميع المواطنين الحفاظ على نسيج العيش المشترك والتحلي بالمسؤولية والحوار المتسامح في هذه الساعات الصعبة ." الى هنا بيان الموحدة .


محمد أبو القيعان- صورة شخصية

تصوير شهود عيان