logo

منظمة الحكام تنظم لقاء مع مدربي وقادة فرق الدرجة الممتازة

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-03-2022 17:45:40 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:19

نظمت منظمة الحكام اليوم الثلاثاء لقاء مع مدربي وقادة فرق الدرجة الممتازة بمناسبة افتتاح الجولة الثالثة والحاسمة التي ستحدد هوية الفريقين الصاعدين للدرجة


صور وصلتنا من الاتحاد العام لكرة القدم

العليا والفرق الهابطة للدرجة الاولى.
مثل منظمة الحكام في هذا اللقاء مدير عام المنظمة ياريف تيفر ورئيس اللجنة المهنية ليران فاكسبرغر ومعد قائمة الحكام للمباريات ايتان تبريزي وحكم تقنية الفار ومدرب حكام الدرجة الممتازة زيف ادلر.
افتتح اللقاء رئيس الاتحاد اورن حسون الذي ثمن قدوم المدربين وممثلي اللاعبين ، واكد ان مثل هذا اللقاء يساهم في توثيق العلاقة والثقة بين المشاركين.
واضاف اورن حسون:" منظمة الحكام تقوم بجهود كبيرة في خدمة فرع كرة القدم ، مع ان الاخطاء واردة في هذه اللعبة ،لذلك على الجميع ان يدرك انها غير مقصودة ،وان كل حكم كرة قدم يرغب ان ينهي المباراة دون اية اخطاء لان ذلك في صالح تقدمه المهني".
ياريف تيفر:" على الجميع ان ينبذ أي تصرف غير مناسب".
مدير عام منظمة الحكام ياريف تيفر تطرق اهمية هذا اللقاء من اجل تقريب وجهات النظر ، وان تواصل الفرق التعاون ، ونحن من جانبنا نصغي لكل لاية ملاحظات توجه الينا من الفرق . وسنواصل تحسين ظروف عمل حكام المباريات لكي نصل الى افضل تحكيم".
وفي اللقاء ابدى عدد من المدربين واللاعبين رضاهم من عقد هذا اللقاء وابدوا الاراء التي تتعلق بفرقهم بشكل خاص وبالدرجة الممتازة بشكل عام.