logo

القائمة الموحدة، عودة وتوما-سليمان يدينون عملية بئر السبع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-03-2022 15:25:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:42

دان كل من رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة وعضو الكنيست عايدة توما سليمان، وكذلك القائمة الموحدة، دانوا العملية التي وقعت عصر اليوم في مدينة بئر

 
د. منصور عباس - تصوير بانيت

السبع واودت بحياة 4 مواطنين إلى جانب تحييد المشتبه بتنفيذ العملية.

 أيمن عودة: " العنف ليس طريقنا"
بدوره أدان رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة العملية وقال : " العنف ليس طريقنا ، وعلينا شجب واستنكار العنف بكل الأحوال  ، قلبي مع عائلات القتلى في هذه الساعات الصعبة وأتمنى الشفاء للمصابين " . الى هنا أقوال أيمن عودة .

عايدة توما سليمان: " هذه ليست طريق الجمهور العربي "
من جانها دانت النائبة عايدة توما سليمان من المشتركة عملية الطعن في بئر السبع ودعت بالشفاء العاجل للمصابين وعزت عائلات القتلى بالعملية، وقالت في منشور على صفحتها: "  هذه ليست طريق الجمهور العربي والنقب بشكل خاص في نضاله العادل ضد السلب . انا أحذر من التحريض العنصري ضد المواطنين االعرب " الى هنا أقوال النائبة عايدة توما سليمان .

الموحدة : " ندين العملية الاجرامية في بئر السبع "
وأدانت القائمة العربية الموحدة العملية ، وجاء في بيانها : " القائمة العربية الموحدة تدين العملية الاجرامية في بئر السبع وترسل تعازيها لعائلات القتلى وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين  .
المواطنون العرب في إسرائيل يحافظون على القوانين ويخرجون منهم كل من يستعمل العنف ضد مواطنين آخرين . 
الموحدة تدعو جميع المواطنين الحفاظ على نسيج العيش المشترك والتحلي بالمسؤولية والحوار المتسامح في هذه الساعات الصعبة ." الى هنا بيان الموحدة .



النائب أيمن عودة - تصوير بانيت


عايدة توما - سليمان، تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما