logo

أشبال وشبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة تواصل حصد النجاحات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-03-2022 09:42:39 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:12

" تقود جمعية اوليمبيك ، قسم شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة لموسم رياضي موفق على الصعيدين الاداري والمهني " - هذا ما يلمسه لاعبو واهالي طلاب قسم الشبيبة ،


تصوير : حليم زطمة

حيث يدار قسم الشبيبة بشكل مهني مدروس مع خطط واضحة للمستقبل ، بحسب المسؤولين .
هذا الاسبوع شهد انتصارات مقنعة، الى جانب اداء جميل وروح قتالية ،  وهذا ما ميز ويميز قسم شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة هذا الموسم.

يوم الجمعة ، حقق فريق أشبال ج  بقيادة المدرب رشيد سرحان فوزا كبيرا بالنتيجة 4-1على ضيفه مجدال هعيمك ،  سجل الاهداف كل من محمد عطية (هدفان)  ،
خالد مقصص وبكر سرحان  - هدف لكل منهما .
 يوم السبت ، حقق اشبال ب بقيادة المدرب معتز خطيب فوزا كبيرا بالنتيجة 5-2 على  ابناء الكبابير  ، سجل الاهداف تامر خليلية ( هدفان )  ، اسعد علي الصالح ورياض خطيب وخالد مقصقص سجلوا هدفا لكل منهم .
ومسك الختام ، كان فوزا كبيرا ومقنعا لفريق الشبيبة الذي يلعب في الدرجة القطرية على ضيفه شبيبة مجدال هعيمك بالنتيجة ٣-١ من اهداف نوح ابو خميس (هدف) وحسن زيود (هدفان) . مدرب الفريق هو جميل زعاترة.


" سنبقى نؤمن وندعم كل من يستحق "
من جانبه ، قال المدرب رشيد سرحان : " ان دعم اللاعبين صغار السن ليس بالامر المفهوم ضمنا بل هو نتيجة إستراتيجية مهنية واضحة في قسم الشبيبة ، والتي تضع الثقه بكل لاعب موهوب ويتمتع بقدرات تجعله متفوقا بتفكيره ،بادائه الكروي وبلياقته البدنية . هذا اللاعب تجده يحصل على فرصته بالمشاركة مع جيل أكبر منه بسنة ، بالاضافة الى مشاركته مع جيله ايضا ".
وأضاف زطمة : " نضع ثقتنا وندعم كل لاعب يستحق ذلك بغض النظر عن عدد سنوات عمره. فتجد لاعبين يلعبون بفريق الشبيبة وهم اصلا بجيل أشبال أ ، وتجد لاعبين يلعبون بفريق أشبال أ وهم اصلا بجيل أشبال ب ، وتجد لاعبين يلعبون بأشبال ب وهم أصلا بجيل أشبال ج وتجد لاعبين يلعبون بأولاد أ وهم اصلا بجيل أولاد ب . سنبقى نؤمن وندعم كل من يستحق ".