logo

حركة ‏فتح تطلق حملتها الدعائية لإنتخابات الهيئات الحكم المحلي في بلدة السموع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-03-2022 07:07:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:35:50

تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وبحضور السيد صبري صيدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أطلقت فتح في بلدة السموع حملتها الدعائية الخاصة


صورة من أسامة ابوعوا

بكتلة البناء والتحرير (حركة فتح) وذلك بحضور شعبي ورسمي كبير، حيث حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات أمين سر إقليم جنوب الخليل إياد ريان ومؤسسات البلدة على راسهم بلدية السموع ممثلة بالسيد حاتم المحاريق وأبناء حركة فتح في مختلف القطاعات .

ألقى أمين سر حركة فتح في بلدة السموع خليل ابوعواد كلمته دعا فيها " أبناء فتح إلى توحيد الصفوف وحشد الجماهير لدعم كتلة البناء والتطوير وحث الناخبين على الذهاب إلى صناديق الإقتراع " .
وفي السياق ذاته، طالب أبوعواد أبناء الحركة إلى عدم الانجرار وراء الشعارات الزائفة والبقاء على مسافة خطوة بين الكتل المنافسة للمحافظة على سلامة سير العملية الدعائية.
كما وجه خليل أبو عواد الشكر لعضو اللجنة المركزية السيد صبري صيدم وأمين سر إقليم جنوب الخليل إياد ريان والشخصيات الأمنية التي حضرت لتأكيد الرسالة الفتحاوية والالتفاف الجماهيري حول فتح ديمومة الثورة وصانعة المجد ودعم الرئيس السيد محمود عباس.
وتحدث رئيس بلدية السموع السيد حاتم المحاريق عن أبرز إنجازات المجلس البلدي خلال الأربع سنوات من خدمات على أرض الواقع .
وأكد السيد حاتم المحاريق على وجود اتفاقية تأسيس ملعب كرة القدم في بلدة السموع بالتنسيق مع إتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
ودعا السيد حاتم المحاريق على إعطاء الثقة الكبيرة والدعم للمرشحين ومساندتهم في تسهيل عملية الدعاية الانتخابية وإنجاح العرس الديمقراطي لانتخابات المجلس البلدي، وحشد الجميع للإدلاء بأصواتهم نحو كتلة البناء والتحرير رقم 3.
كما وأكد السيد صبري صيدم في كلمته أمام الجماهير الحاضرة على مواصلة العمل ودعم ومساندة كتلة البناء والتحرير في بلدة السموع ، كما أشاد صيدم بمواقف بلدة السموع عبر مراحل النضال الثورة الفلسطينية.
فيما تحدث رئيس قائمة البناء والتطوير السيد ماجد خلايلة عن البرنامج الإنتخابي لقائمة البناء والتحرير موضحاً أن جميع القطاعات في البلدة بحاجة إلى اهتمام.
ومن هذه القطاعات القطاع الصحي حيث تحدث عن إيجاد مركز طوارئ و عيادة ولادة أمانة وأيضاً عن القطاع الزراعي والإهتمام بتوفير المياة من خلال الآبار ودعم المزارعين في تأهيل أراضيهم الزراعية كما أهتم بقطاع الشباب والرياضة.
بالإضافة إلى إنشاء دائرة قانونية لضبط وسير عمل البلدية ضمن القانون ، اتمتت خدمات البلدية من أجل راحة المواطن