logo

غدا: اغلاق طرق رئيسية بالمركز بسبب جنازة الراب كانيفسكي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-03-2022 05:48:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:46

من المتوقع أن يشارك حوالي مليون شخص في جنازة رجل الدين اليهودي الراب حاييم كانيفسكي ، التي ستقام غدا الأحد، ومن المتوقع أن تكون أكبر من جنازة الراب عوفاديا


الراب حاييم كانيفسكي - (Photo by MENAHEM KAHANA/AFP via Getty Images)

يوسف.
يذكر أن  زعيم الجمهور "الحريدي" في البلاد الراب حاييم كانيفسكي قد وافته المنية يوم امس الجمعة في بني براك في مركز البلاد.
من جانبها، أعدت شرطة تل أبيب خطة طوارئ لحدث بهذا الحجم، وسيتم بعد ظهر اليوم عرض هذه الخطة لموافقة المفوض العام للشرطة ، وفي المساء سيتم عرضها على وزير الأمن الداخلي.
وتحسبا للجنازة، سيتم تعزيز شرطة تل أبيب بمئات من افراد الشرطة من جميع أنحاء البلاد ، وهناك أيضًا استعدادات لوصول العديد من المشيعين من خارج البلاد الذين سيهبطون في مطار بن غوريون اعتبارا من هذا المساء وحتى موعد الجنازة.

اغلاق طرق رئيسية في مركز البلاد
واعتبارًا من ساعات الصباح الباكر ، سيتم إغلاق جميع المداخل المؤدية إلى بني براك وسيتم إغلاق الطرق الرئيسية في مركز البلاد ، بما في ذلك شارع 6 وشارع 2 وشارع 4. وسيتم إغلاق الطرق لساعات طويلة وسيتسبب ذلك بازدحامات مرورية خانقة في جميع أنحاء مركز البلاد. ومن المتوقع أن تؤثر الاضطرابات في حركة السير على الوصول إلى مطار بن غوريون والمستشفيات ووصول العمال إلى اماكن عملهم في عموم البلاد.