logo

مضمدات ومضمدون من طمرة :‘ التطوع رسالة انسانية ‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2022 18:48:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

التقى مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع عدد من المتطوعين والمتطوعات بمركز الزهراوي الطبي في طمرة الذين قرروا التطوع في المركر من اجل طمرة ،

وتحدث معهم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما حول مجال تطوعهم الانساني وعن التحديات والطموح والارادة، وعن اكثر الحوادث التي أثرت بهم خلال مسارهم .

" حلمي لا يقف هنا "

المتطوعة خديجة عثمان قالت :" لقد بدأت مسيرة تطوعي قبل عدة اشهر وانا اليوم حاصلة على شهادة في الاسعاف الاولي ومستمرة في الحصول شهادات أخرى . ان مجال تطوعي اليوم ليس فقط من اجل طمرة بل من اجل الانسانية ، واختياري للتطوع في الزهراوي الطبي يعود للادارة المميزة في المركز التي جلبت لي الطموح ، وحلمي لا يقف هنا فانا اطمح بان اصل اكثر واكثر الى العمل الإنساني " .

"
لا يمكن ان استمر من اجل مستقبلي فقط بل علي التطوع من اجل بلدي "
أما المضمد طه حجازي فقد قال :" كنت كأي شاب لدي طموحاتي الكبيرة في مستقبلي أن اذهب للعمل واحقق الكثير من امنياتي ، لكني نظرت الى نفسي وقلت لا يمكن ان استمر من اجل مستقبلي فقط بل علي التطوع من اجل بلدي ، ومن هنا جاءت الفكرة للانضمام لاسعاف الزهراوي الذي يخدم المنطقة بأسرها".

"
لا اجمل من ان تقوم بالعمل من اجل الإنسانية "
اما رغد ابو الهيجاء التي وصفت طريقها بالمركبة وقالت :" ان تقرر التطوع ليس بالامر الصعب فكلنا علينا التطوع من اجل بلدنا ، فالاصعب هو ان تستطيع ان تنسق بين حياتك وتطوعك فلا اجمل من ان تقوم بالعمل من اجل الانسانية".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما