logo

هبوعيل الطيرة يتخطى هبوعيل باقة بهدفي مأمون قشوع

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2022 17:41:58 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

اجمع الطرفان من الطيرة وباقة الغربية على سوء التحكيم وعدم قدرة الطاقم التحكيمي في المباراة التي جرت بينهما على انصاف الفريقين ، وشعر كل طرف ان الحكم لم يكن في صالحه.

في الطيرة طالبوا باحتساب ضربة جزاء في الشوط الاول لصالحهم ، وفي الجانب الاخر اكدوا ان هدف الطيرة الثاني سجل من حالة تسلل.
الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي مع ندرة الفرص للفريقين ، ولكن لم تمر سوى دقيقة واحدة تصويبة قوية صدها الحارس لقدم مامون قشوع الذي سجل الهدف الاول للطيرة. وفي الدقيقة الستين طالب لاعبو باقة الحكم بالغاء هدف مامون قشوع الثاني بادعاء انه سجل من موقع تسلل الا ان الحكم اقر بصحة الهدف.
بعد تقدم الطيرة بهدفين ضغط فريق باقة ضغطا شيدا على مرمى الطيرة وسجلت سبع رفعات ركنية على التوالي . وفي احدى الهجمات احتسب الحكم ضربة جزاء لباقة استغلها محمد بدير ابو الصابر محرزا هدف باقة الاول.
لاعبو الطيرة عادوا الى الوراء للمحافظة على التفوق ،ورغم افضلية لاعبي باقة في الدقائق الاخيرة الا انهم لم يجدوا المعادلة لاحراز التعادل رغم مطالبتهم الحكم باحتساب ضربتي جزاء لصالحهم الا انه لم يستجب لطلباتهم ، لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل الطيرة بهدفين مقابل هدف واحد.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما