logo

جوارديولا‭:‬ سيتي لا تنقصه الدوافع قبل مواجهة ساوثامبتون في كأس الاتحاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-03-2022 15:52:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:59

(تقرير رويترز) - قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يوم الجمعة إن لاعبيه لا تنقصهم الدوافع رغم التنافس على عدة جبهات هذا الموسم وهم أكثر إصرارا من أي


 بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي - (Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)

 وقت مضى على الذهاب إلى استاد ويمبلي ورفع كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
ويتقدم سيتي بفارق نقطة واحدة على ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواجه أتليتيكو مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل بعد مواجهة ساوثامبتون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

وردا على سؤال عما إذا كان يجد صعوبة في تحفيز لاعبيه لمواجهة ساوثامبتون بسبب مشاركتهم في البطولات الكبرى الأخرى، قال جوارديولا إنه يحترم كأس الاتحاد الإنجليزي وعازم على الوصول الى أبعد مدى.
وقال المدرب الإسباني للصحفيين "كيف توجه لي هذا السؤال. في السنوات الست الأخيرة نلعب كل مباراة كما لو كانت آخر مباراة في حياتنا.
"أعرف مدى صعوبة مواجهة ساوثامبتون خارج ملعبنا. أثق كثيرا في فريقي وقدرة اللاعبين على المنافسة على لقب كل بطولة يشاركون فيها".
وسيواجه سيتي غريمه ليفربول في الدوري في العاشر من أبريل نيسان وسيضمن الفريق القادم من مرسيسايد التتويج باللقب إذا فاز في جميع المباريات المتبقية.
لكن جوارديولا، الذي توج بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة فقط في 2018-2019، قال إن تركيز سيتي المباشر ينصب على مباراة ساوثامبتون.
وأضاف "في الدوري الممتاز نفوز. الآن مصيرنا في أيدينا.
"نركز على كأس الاتحاد الإنجليزي. لا أحسب عدد المسابقات التي نشارك فيها. أعرف مدى صعوبة المهمة في ضيافة ساوثامبتون".