logo

ثانوية ابن رشد في كفركنا تحصد نتائج عالية في البجروت

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-03-2022 05:00:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:47

أبرق رئيس المجلس المحلي في كفركنا عز الدين امارة رسالة تهنئة الى مدرسة ابن رشد الثانوية، لحصولها على نسبة نجاح عالية في امتحانات البجروت .


صور وصلتنا من المجلس المحلي كفر كنا

وجاء من مكتب رئيس المجلس المحلي في كفر كنا عز الدين امارة البيان التالي :" بعد إعلان نتائج بجروت الشتاء 2022، تبين ان المدرسة قد حصلت على نتائج رائعة، حيث وصلت نسبة الطلاب المستحقة لشهادة البجروت الكاملة 76%، اي ارتفعت بنسبة 4% مقارنة بالسنة الماضية . وقد حصل 178 طالبا من اصل 234 خريجا على بجروت كامل. هذه النتيجة هي اعلى نتيجة تحصل عليها المدرسة منذ تأسيسها، وبهذه المناسبة نهنئ جميع الطواقم في مدرسة ابن رشد، وعلى رأسها مدير المدرسة الاستاذ الفاضل يوسف امارة على هذا الانجاز".
وتابع البيان: "كما اقدم شكري الجزيل الى كل من يعمل ليلا ونهارا من اجل التقدم بالمسيرة التربوية والتعليمية، من مديرة اللواء وجميع المفتشين وجميع العاملين بالمجلس، وطاقم التربية والتعليم في المجلس، وعلى راسهم فهد دهامشة مدير دائرة التربية والتعليم. ومن الجدير بالذكر ان هنالك اكثر من 1000 طالب جامعي من سكان هذا البلد يتعلمون في المعاهد العليا".
واضاف البيان: " هذه المعطيات ناتجة عن رؤيتي التي اعلنت عنها في بداية عملي كرئيس المجلس المحلي، بأن من اهم اولويات اهتماماتي هو دعم المسيرة التعليمية، وليس صدفة ان تكون ميزانية التربية والتعليم ما يقارب 60% من ميزانية المجلس السنوية.
قدما والى الامام  لجميع طلابنا الاعزاء وهنيئا للطلبة الناجحين". الى هنا نص البيان.