logo

كتسمانوفيتش يصعق بريتيني في إنديان ويلز، وفريتز يهزم دي مينو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-03-2022 21:40:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:47

(تقرير رويترز) - حقق الصربي غير المصنف ميومير كتسمانوفيتش فوزا مفاجئا على المصنف السادس عالميا ماتيو بريتيني 6-3 و6-7 و6-4 في الدور الرابع لبطولة إنديان

 
لاعب التنس الصربي ميومير كتسمانوفيتش في مباراته يوم الأربعاء أمام ماتيو بريتيني ببطولة إنديان ويلز للتنس - (Photo by Harry How/Getty Images)

 ويلز للتنس يوم الأربعاء ليضرب موعدا في دور الثمانية مع الأمريكي تيلور فريتز.
وامتص كتسمانوفيتش ضربات إرسال منافسه القوية في المجموعة الأولى، واستغل فرصة كسر الإرسال التي أتيحت له في الشوط الرابع بينما فاز بريتيني المحبط بثماني نقاط فقط في رد الإرسال.
لكن كتسمانوفيتش (22 عاما) لم يستطع حسم المباراة بعدما أضاع فرصة لكسر الإرسال في نهاية المجموعة الثانية، التي سدد فيها بريتيني 21 ضربة ناجحة وانتصر في شوط فاصل متوتر ليعادل النتيجة.
وأنقذ بريتيني، الذي بلغ نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى لأول مرة في ويمبلدون العام الماضي، نقطتين لكسر إرساله في الشوط الثامن من المجموعة الحاسمة ليحافظ على حظوظه لكن كتسمانوفيتش كسر إرسال اللاعب الإيطالي في الشوط الأخير.
ويلتقي كتسمانوفيتش لاحقا مع فريتز الذي تفوق على الأسترالي أليكس دي مينو 3-6 و6-4 و7-6. وللمباراة الثانية على التوالي يفوز فريتز في شوط فاصل بالمجموعة الثالثة.
وتأهل الأسترالي نيك كيريوس بعد انسحاب منافسه الإيطالي يانيك سينر من البطولة بداعي المرض.