logo

شقيق المرحوم مجدي شعبان من مجد الكروم :‘ سنتبرع بكليته ‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-03-2022 12:24:17 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:31

تخيم أجواء الحزن والأسى على بلدة مجد الكروم بعد مصرع الشاب مجدي شعبان اثر سقوطه عن علو بورشة بناء في حيفا ، ظهر اليوم . وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة

بانوراما أن عشرات المواطنين يتواجدون في بيت الأجر في مجد الكروم .

وفي هذا السياق ، التقى مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بأقرباء المرحوم مجدي شعبان ، حيث تحدث محمد شعبان شقيق المرحوم لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مؤكدا أنه " سيتم التبرع بكلية أخي لسيدة تحتاج زراعة كلية من مجد الكروم " .

" كنا نسهر سوية عند أمي الليلة الماضية "
وقال محمد شعبان شقيق المرحوم مجدي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الليلة الماضية كنا نسهر سوية عند أمي ، المرحوم مجدي كان مؤدبا وخلوقا وطموحا ، كان يجهز بيته لكي يتزوج .. مجدي تعلم كرباء بيوت ، وكان الكل يحبه صغارا وكبارا ، كان حنونا جدا ويحب الكل ، وخاصة على أمي . بعد وفاة أبي منذ سنة ونصف كان مجدي الوحيد الذي ينام عند أمي في البيت ويهتم بكل شيء في البيت " .

" كان خدوما وحنونا .. ويحلم بالزواج "
وأضاف محمد شعبان شقيق المرحوم مجدي لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" كان من أروع شباب مجد الكروم وكان خدوما وحنونا .. كان يمزح مع الكل وروحه مرحة .. كان عنده حلم أن يتزوج ، كان يؤسس نفسه وبيته للزواج . مجدي لن يكون اخر شاب يموت بورشة بناء لأن وزارة العمل لا تنظر للعمال ، أين المسؤولين والرؤساء ؟ لمن نتوجه ؟ لوزارة العمل ؟ أين هي ؟ لا أحد يعطي إرشادات للعمال ، العامل يصعد للطابق العاشر ولا يعرف كيف سينزل " .

"
المرحوم كان مكتفيا بأمور بيته وعمله "
من جانبه ، أوضح أحمد شعبان ابن عم المرحوم في حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما أن " المرحوم كان مكتفيا بأمور بيته وعمله .. كل خبر وفاة شاب بشكل مفاجئ خاصة خلال سعيه وراء لقمة عيشه ، هو أمر محزن جدا . وأقول للشباب العمال يجب عليكم أن تنتبهوا أكثر خلال العمل وألا يعرضوا أنفسهم للخطر " .

" كان مجدي يهتم كثيرا بوالدته ويوفر لها كل احتياجاتها "
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع محمد مناع ابن خال المرحوم مجدي شعبان ، قال :" لا يمكننا أن نقول الا الله يرحمه ، وهذه أقدار الله سبحانه وتعالى . ولكن عندي نداء لأخواننا العمال أن يهتموا بأنظمة الأمان خلال العمل ، فلا يوجد شيء يستحق الإهمال خلال العمال ، حتى لقمة العيش . كما أطالب وزارة العمل بالتشديد على أنظمة الرقابة في ورشات العمل " .
وأضاف محمد مناع :" بعد وفاة والد المرحوم ، كان مجدي شعبان يهتم كثيرا بوالدته ويوفر لها كل احتياجاتها " .


محمد شعبان شقيق المرحوم مجدي شعبان يتحدث لبانيت وهلا - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما




المرحوم مجدي أحمد شعبان